الانتقالات

لاعبي الأندية على الرادار الفرنسي 2024

برشلونة يرفض رحيل لامين يامال، باريس سان جيرمان يفاوض نابولي

تسعى الأندية الأوربية خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفها في إطار الاستعداد للموسم المقبل مما جعل كثيرًا من لاعبي الأندية على الرادار الفرنسي، وأصبح كثير من اللاعبين الفرنسين محط أنظار أوربية، وكذا تسعى الأندية الفرنسية لضم الكثيرين من محترفي الأندية الأوربية ونرى تفاصيل تلك الصفقات عبر موقع سوبر كورة.

مدافع يوفنتوس على أعتاب باريس سان جيرمان

يسعى يوفنتوس الإيطالي لبيع مدافعه دين هويسون، حيث قدم عرض من باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي أنهى كل الاتفاقات مع اللاعب على التفاصيل وستصل قيمة الصفقة إلى 25 مليون يورو، ويسعى يوفنتوس إلى إنعاش خزانة النادي من أموال بيعه.

ماسون غرينوود في مانشستر يونايتد في عرض بقيمة 30 مليون يورو

لاعبي الأندية على الرادار الفرنسي وقد أكد مصدر صحفي أن مارسيليا الفرنسي يواصل العمل على إنهاء صفقة انتقال اللاعب ماسون غرينووج إلى مانشستر يونايتد، وأكد الفريقين أن المناقشات جارية حول هيكل الرواتب بعد الاتفاق على قيمة الصفقة التي قدرت بحوالي 30 مليون يورو.

باريس سان جيرمان يفاوض نابولي

مؤخرًا رفض نابولي الإيطالي عرضًا من باريس سان جيرمان بضم نجميه فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسيخليا في الموسم الصيفي الحالي، وكان عرض باريس سان جيرمان مقابل 200 مليون يورو، وقد تمسك النادي الإيطالي ببيع أوسيمين فقط ويرغب في الاحتفاظ بالثاني.

يوفنتوس يفاوض نيس بشأن مدافعه

أشارت تقارير صحفية برغبة مدافع نيس الفرنسي جيان كلير توديبو في الانتقال ليوفنتوس الإيطالي وأن اللاعب منفتح على تلك الخطوة بقوة، كما يرغب النادي الإيطالي بضم اللاعب وقدم عرضًا لإعارته، وأكدت التقارير أن يوفنتوس يعمل على بيع نجمه فيدريكو كييزا لجمع المال اللازم لضم توديبو.

لاعبي الأندية على الرادار الفرنسي وأرسنال يحدد سعر بيع مهاجمه

يفاوض الآن نادي مرسيليا الفرنسي النادي الإنجليزي آرسنال من أجل ضم مهاجم النادي إيدي نيكتيا في صفقة تتجاوز 21 مليون إسترليني في حين أن النادي الإنجليزي يرغب في الحصول على مبلغ 30 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب ولازالت المفاوضات جارية للوصول إلى السعر المناسب لجميع الأطراف.

وكيل مانويل أوغارتي في إنجلترا لحسم صفقته

أكدت تقارير صحفية أن وكيل اللاعب مانويل أو غارتي لاعب وسط باريس سان جيرمان في إنجلترا مؤخرًا لعقد محادثات مع نادي مانشستر يونايتد بشأن انضمام موكله للنادي هذا الصيف، وتوصل وكيل اللاعب لمحادثات إيجابية حول العقد والراتب وآلية الدفع والآن في انتظار موكله بعد العودة من كوبا أمريكا لإخباره بالتفاصيل، كما أن باريس سان جيرمان ليس لديه مشكلة في قيمة الصفقة مع مان يونايتد مما يسرع بتنفيذ الصفقة خلال الفترة المقبلة.

برشلونة يرفض رحيل لامين يامال

قدم باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أمم أوربا عرضًا بقيمة 250 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا والبرسا رفض بشكل قطعي رحيل أحد اللاعبين حاليًا.

لاعبي الأندية على الرادار الفرنسي

لاعبي الأندية على الرادار الفرنسي

لاعبي الأندية على الرادار الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى