الانتقالات

لاعب مغربي قريبًا بالدوري الإنجليزي

بات انتقال لاعب مغربي قريبًا بالدوري الإنجليزي لتزيد حصيلة المنضمين خلال هذا الموسم إلى ثلاث لاعبين، فقد ينضم إلى نصير مزراوي وشادي رياض لاعبًا آخر بعد بزوغ النجوم المغربية في الدوري الإنجليزي ونتعرف على التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

لاعب مغربي قريبًا بالدوري الإنجليزي

يشهد الدوري الإنجليزي منذ بزوغ نجمه انضمام العديد من المواهب المغربية بصفة خاصة وذلك لما تتمتع به تلك المدرسة الفريدة من تأسيس قوي للاعبين منذ بدايتهم في عالم كرة القدم، الأمر الذي جعل اللاعبين المغاربة على ردارات الأندية الكبرى على مستوى العالم.

بلال الخنوس قريبًا في ليستر سيتي

ذكرت بعض الصحف البريطانية أن نادي ليستر سيتي بات قريبًا من إتمام صفقة اللاعب المغربي بلال الخنوس لاعب وسط نادي جينك البلجيكي بمقابل بلغ 19.5 مليون جنيه استرليني، كما أشارت أيضًا أن إجمالي الصفقة قد يصل إلى 20.5 مليون يورو، كما سيحصل نادي جينك على 15% من إعادة البيع مستقبلًا للاعب المغربي صاحب الـ 10 عامًا.

ستيف كوبر يسعى لتدعيم صفوف الفريق

يسعى المدرب ستيف كوبر لضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الذي ينتهي الجمعة المقبلة لأجل رفع مستوى الفريق ويسعى لضم اللاعب المغربي تحديدًا، وذلك ليكون اللاعب حلًا جيدًا للمدرب في مركز صناعة اللعب، كما يبحث ليستر سيتي عن مهاجم صريح كذلك، ويعتبر اللاعب الثالث بالدوري الإنجليزي بعد نصير مزراوي الذي انضم هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد وشادي رياض الذي يلعب حاليًأ مع كريستال بالاس الإنجليزي.

لاعب مغربي قريبًا بالدوري الإنجليزي

لاعب مغربي قريبًا بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى