الأخبار

لامين جمال رجل مباراة إسبانيا وفرنسا

لامين جمال أصغر من سجل في اليورو

لامين جمال رجل مباراة إسبانيا وفرنسا بعد تسجيله الهدف الأول لإسبانيا، حيث تمكنت إسبانيا اليوم من تحقيق الفوز على فرنسا بهدفين في غاية الروعة، وكان أولهما بقدم لامين جمال الذي حصل على لقب رجل المباراة، فكان اللاعب مُتألق وأثبت نفسه على أرض المٌباراة، لذا سنوافيكم ببعض التفاصيل عنه من خلال موقع سوبر كورة.

لامين جمال في مباراة إسبانيا مع فرنسا

فاز لامين جمال رجل مباراة إسبانيا وفرنسا بهذا اللقب نتيجة الهجمات والقوية والهدف الذي تمكن من تسجيله في الدقيقة 22 بعدما سجل الهدف من قبل أن يصل إلى منطقة الجزاء، فأرسل قذيفة إلى الشباك الفرنسا لم يتمكن أي لاعب من خط الدفاع أو حارس المرمى من التصدي لها.

لم يكن الهدف هو العمل الوحيد الذي قام بها ليكون لامين جمال رجل مباراة إسبانيا وفرنسا بل أنه كان أقوى تهديد على الشباك الفرنسية، فقام بعدد كبير من الهجمات التي كادت أن تُمكنه من تسجيل هدفه الثاني، ولكن فرنسا ليست بخصم سهل، فالدفاعات الفرنسية تصدت لها ومنعته من ذلك.

فعلى الرغم من أن المُنتخب الفرنسي يعلم بخطورة لامين جمال إلا أنه تمكن من إحراز هدفه الرائع الذي ينم عن براعة في الأداء ودقة في التنفيذ، مما جعل لامين جمال رجل مباراة إسبانيا وفرنسا، ومحور حديث جميع المُحللين الرياضين عقب انتهاء المباراة وبين الشوطين.

لامين جمال رجل مباراة إسبانيا وفرنسا

اقرأ أيضًا:إسبانيا في نهائي اليورو

لامين جمال أصغر من سجل في اليورو

يُعد لامين جمال اصغر لاعب في المُنتخب الإسباني فهو على وشك إتمام عامه الـ 17، وعلى الرغم من صغر السن وقلة الخبرة إلا أن اللاعب تمتع بمهارة لم يسبق لها مثيل، ففي مباراة اليوم مع فرنسا تمكن من إثبات مهاراته، وجعل المُنتخب الفرنسي بأكمله يُركز عليه وعلى تحركاته؛ لأنه جميع تحركاته كانت تنم عن أهداف.

بالتالي أصبح لامين جمال رجل مباراة إسبانيا وفرنسا واصغر من يُسجل في تاريخ كأس أوروبا لكرة القدم، وقبل هدف اليوم، كان أصغر من سجل هو اللاعب السويسري يوهان فولانتين عن عمر 18 عام وتمكن من تسجيل هدفه في بطولة يورو 2004.

بسجيل لامين جمال لهدفه في فرنسا، وحصول لامين جمال رجل مباراة إسبانيا وفرنسا أصبح من أبرز اللاعبين في إسبانيا، ويُبشر بمستقبل واعد لنجم عالمي في كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى