الانتقالات

لانس الفرنسي يتعاقد مع الدولي المغربي أنس الزروري

أعلن نادي لانس المنافس في بطولة الدوري الفرنسي تعاقده مع اللاعب المغربي أنس الزروري، قادمًا من نادي بيرنلي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد هبوط بيرنلي من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، مما دفع الزروري للبحث عن تجربة جديدة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أنس الزروري يخوض تجربة جديدة في فرنسا

لانس الفرنسي يتعاقد مع الدولي المغربي أنس الزروري، حيث قرر أنس الزروري الانضمام إلى لانس الفرنسي بعد أن لعب موسمين مع بيرنلي الإنجليزي، حيث أظهر اللاعب قدراته في مركزي الجناح الأيسر والأيمن.

يتميز الزروري، البالغ من العمر 23 عامًا، بإجادته اللعب في مركز الجناح الأيسر، حيث يقدم أفضل مستوياته، مما دفع لانس الفرنسي يتعاقد مع الدولي المغربي أنس الزروري.

انضم الزروري إلى بيرنلي في صيف 2022 قادمًا من نادي رويال شارلروا البلجيكي، وساهم بشكل كبير في تتويج فريقه بلقب دوري البطولة الإنجليزية “تشامبيونشيب”، مما أعاد بيرنلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل الصفقة وآمال المستقبل

وقّع أنس الزروري عقدًا طويل الأمد مع نادي لانس الفرنسي، يمتد حتى عام 2028، ولم يكشف لانس عن القيمة المالية للصفقة، لكن تقارير صحفية أفادت بأن النادي الفرنسي أنفق 9 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب.

بهذا الانتقال، يسعى الزروري لإثبات جدارته في الدوري الفرنسي مع لانس، حيث يأمل في تقديم أداء قوي يليق بمستواه ويمكّنه من تحقيق طموحاته مع الفريق الجديد.

أنس الزروري خاض 49 مباراة مع بيرنلي في 4 مسابقات، حيث لعب 6 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

لكن في دوري “تشامبيونشيب”، سجل الزروري 6 أهداف وصنع مثلها، وكان له تأثير كبير في تتويج فريقه باللقب في موسم 2022-23، والآن لانس الفرنسي يتعاقد مع الدولي المغربي أنس الزروري، ويبدأ الزروري فصلاً جديدًا في مسيرته الكروية مع لانس الفرنسي، في تجربة يأمل أن تكون ناجحة ومثمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى