غير مصنف

لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز تقرر أن يُعقد اليوم، فهذه المباراة تُمثل أهمية كبيرة للفريقين في الصراع على لقب الدوري لهذا الموسم، فالفريقين على قمة الجدول وهذا اللقاء سيُحدد ايهما سيحصل عليه، وسنوافيكم بتفاصيل اللقاء من خلال موقع سوبر كورة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

تُعد المباراة التي سيكون فيها لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز هي الأهم في هذا الموسم من الدوري الممتاز، وتقرر أن تقام هذه المباراة اليوم بتاريخ 12 / 4 / 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستقام المباراة في استاد القاهرة الدولي، كما أنها ستُعرض على قناة أون تايم سبورت 1، ويتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الشهير “أيمن الكاشف”.

اقرأ أيضًا: استكمال الأهلي سلسلة انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة

لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

نظرًا لأهمية لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز تم الاستعانة بقائمة من الحكام الأجانب، فسيتولى تحكيم الساحة الحكم الإسباني “خافيير البيرولا رخاس” ويعاونه كلًا من “رودريجيز مورينو” بالإضافة إلى “ألفريدو رودريجيز”.

ويتولى “فيكتور جارسيا” مهمة الحكم الرابع المسؤول عن إعلان التبديلات والتغيرات في صفوف الفريقين، كما لا يُمكن الاستغناء عن تقنية الفيديو ويكون مسؤولًا عنها “إيسيدرو دياز دي ميرا” ويساعده “ماتيو بوسكيتس فيرير”

أهمية مباراة الأهلي وبيراميدز

اختلف هذا الموسم كثيرًا عن المواسم التي تسبقه حيث أن لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز وليس بين الأهلي والزمالك كما هو معتاد، ولقاء القمة يكون له أهمية في تحديد أي الفريقين سيحصل على اللقب، فإن الأهلي وبيراميدز يفوزون بمعظم المباريات التي يخوضونها، واللقاء الذي سيُحدد أي الفريقين سيتمكن من التفوق على الآخر هو اللقاء اليوم في الساعة التاسعة.

يترقب معظم مشجعي الكرة المصرية لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز لتوقع أي الفريقين سيتمكن من الحصول على اللقب الدوري في هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى