الانتقالات

لوريان يقفل أبواب الانتقال أمام منتصر الطالبي

أعلن نادي لوريان الفرنسي، السبت 17 أغسطس، عن موقفه الحازم من انتقال مدافعه الدولي التونسي منتصر الطالبي، مشيرًا إلى إصراره على الاحتفاظ باللاعب رغم العروض المغرية المقدمة له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إدارة لوريان ترفض العروض

لوريان يقفل أبواب الانتقال أمام منتصر الطالبي، حيث رفضت إدارة لوريان عدة عروض، منها عرض نادي بريست الذي تأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لضم الطالبي.

النادي الفرنسي الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، متمسك بخدمات الطالبي الذي يعتبر أحد أبرز لاعبيه، ويرفض التخلي عنه رغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى مستوى أوروبي أعلى، والآ لوريان يقفل أبواب الانتقال أمام منتصر الطالبي.

الطالبي يسعى لفرصة أوروبية

منتصر الطالبي، الذي انضم إلى لوريان في صيف 2021 قادمًا من روبين كازان الروسي، يأمل في خوض تجربة في دوري أبطال أوروبا.

هذا وقد قدم نادي بريست، الذي سيخوض البطولة القارية لأول مرة في تاريخه، أكثر من عرض للتعاقد مع اللاعب، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل حتى الآن.

يطمح الطالبي في الانتقال إلى بريست لتعزيز مسيرته الاحترافية ومواجهة التحديات الأوروبية، حيث إن لوريان يقفل أبواب الانتقال أمام منتصر الطالبي.

احتمالات بقاء الطالبي في لوريان

في ظل تمسك لوريان باللاعب، يتبقى احتمال ضئيل لانتقال الطالبي هذا الصيف، والذي يعتمد جزئيًا على مصير مدافع بريست المغربي أشرف داري.

إذا تمت صفقة داري مع الأهلي المصري بعد رؤية لوريان يقفل أبواب الانتقال أمام منتصر الطالبي، فإن بريست قد يخصص مبلغًا أكبر للتعاقد مع الطالبي، مما قد يغير موقف لوريان في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات.

تبقى الأمور غير واضحة بشأن مستقبل منتصر الطالبي، حيث يترقب الجميع أي تطورات قد تحدث قبيل إغلاق سوق الانتقالات، في وقت يبدو فيه أن لوريان مصمم على الاحتفاظ بلاعبه الأساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى