الانتقالات

لوكاكو على أعتاب نابولي ويان سومر يعلق حذاءه الدولي

صفقة تبادل بين لوكاكو وأوسمين،

أعلنت بعض الصحف أن اللاعب لوكاكو على أعتاب نابولي ويان سومر يعلق حذاءه الدولي للعب مع سويسرا بعد مسيرة 12 عامًا، أحداث كثيرة في سوق الانتقالات قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي نتعرف عليها عبر موقع سوبر كورة.

لوكاكو على أعتاب نابولي ويان سومر يعلق حذاءه الدولي

كشفت صحف إيطاليا أن المهاجم البلجيكي لوكاكو بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف نابولي الإيطالي والعرض الرسمي أصبح على الطاولة بين الناديين، حيث قرر تشيلسي أن صفقتي لوكاكو وأوسيمن منفصلتين تمامًا والتأكيد الأهم الآن على بيع لوكاكو.

صفقة تبادل بين لوكاكو وأوسمين

أعلنت بعض التقارير الصحفية أن نادي تشيلسي الانجليزي يسعى لضم أوسمين لتدعيم صفوفه والعودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بصفقة تباديلة مع لوكاكو الذي يرغب النادي الإيطالي في ضمه لتعزيز خط هجومه ثم أعلن تشيلسي أن الصفقتين منفصلتين ولكل واحدة منها تفاصيلها.

يان سومر يعلق حذاءه الدولي

أعلن الحارس السويسري يان سومر حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي اعتزاله للعب الدولي مع منتخب سويسرا بعدما خاض 94 مباراة دولية مع الفريق خلال 12 عامًا، وكانت آخر مشاركات الحارس في يورو 2024 ووصل مع فريقه للدور ربع النهائي، وأصبح يان سومر الحارس الأساسي للمنتخب السويسري بعد اعتزال دييغو بيناليو عقب كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل.

أعلن اللاعب أنه بعد دراسة على فترة كبيرة قرر إنهاء مسيرته كحارس لمنتخب سويسرا، وقال أنه من الشرف ارتداء قميص هذا المنتخب وتمثيل بلاده على مدار 12 عامًأ في 94 مباراة دولية، وأكد أن أفضل ختامًا لمسيرته الدولية اللعب في الأراضي الألمانية حيث قضى وقت لا ينسى في الدوري الألماني وحان وقت الرحيل.

لوكاكو على أعتاب نابولي ويان سومر يعلق حذاءه الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى