الانتقالات

لونغليه يحسم موقفه من الانتقال إلى الاتحاد السعودي

حسم المدافع الفرنسي كليمينت لونغليه موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي، مؤكدًا عدم رغبته في الانتقال لنادي الاتحاد هذا الصيف. تأتي هذه التصريحات في ظل اهتمام نادي الاتحاد البارز بضم اللاعب لتدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

لونغليه يحسم موقفه من الانتقال إلى الاتحاد السعودي

لونغليه يحسم موقفه من الانتقال إلى الاتحاد السعودي، حيث أكد مصدر مقرب من لونغليه أن المدافع الفرنسي، الذي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف 2026، لن ينتقل إلى الدوري السعودي هذا الصيف. رغم تلقيه بعض الاتصالات بشأن الانتقال إلى دوري روشن، إلا أن لونغليه قرر البقاء في أوروبا هذا الموسم.

الخيارات الأخرى للاتحاد

تأتي تصريحات لونغليه بعد أن ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نادي الاتحاد كان يضع لونغليه ضمن أبرز خياراته لتعزيز دفاعه.

كان النادي السعودي قد نظر أيضًا في التعاقد مع إينيغو مارتينيز زميل لونغليه في برشلونة، والبرتغالي دانيلو بيريرا مدافع باريس سان جيرمان، لكن لونغليه يحسم موقفه من الانتقال إلى الاتحاد السعودي.

مسيرة لونغليه مع برشلونة

انضم لونغليه إلى برشلونة في صيف 2018 قادمًا من إشبيلية، مقابل حوالي 40 مليون يورو. منذ ذلك الحين، خاض 160 مباراة مع النادي الكتالوني، وسجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

هذا وقد تمت إعارته إلى توتنهام هوتسبير وأستون فيلا خلال الموسمين الماضيين، وهو الآن يستعد للاستمرار مع برشلونة هذا الموسم.

تجدر الإشارة في ظل الحديث عن كون لونغليه يحسم موقفه من الانتقال إلى الاتحاد السعودي إلى أن نادي الاتحاد يسعى حاليًا لتعويض رحيل المدافع المصري أحمد حجازي، الذي انتقل إلى نيوم السعودي هذا الصيف، بصفقة دفاعية قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى