أولمبياد باريس

ليفربول وريال مدريد يحرمان الجماهير من مواجهة مثيرة بين صلاح ومبابي

حُرمت الجماهير من مشاهدة مواجهة نارية بين نجم ليفربول محمد صلاح والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد أن رفضت إدارة ليفربول وريال مدريد مشاركة نجميهما في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″، وكان من المتوقع أن تضيف هذه المواجهة لمسة مثيرة إلى البطولة، لكن قرارات الأندية أثرت بشكل كبير على التوقعات، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رفض ليفربول مشاركة محمد صلاح

ليفربول وريال مدريد يحرمان الجماهير من مواجهة مثيرة بين صلاح ومبابي، حيث تقدم الاتحاد المصري بطلب رسمي لمشاركة محمد صلاح في الأولمبياد، إلا أن ليفربول رفض هذا الطلب.

علل الفريق الإنجليزي رفضه بحاجته لوجود صلاح منذ بداية فترة التحضيرات تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت، وعلى الرغم من المحاولات السابقة لمشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو 2021، والتي قوبلت بالرفض أيضًا.

لم يتمكن النجم المصري من تحقيق حلمه في الظهور الأولمبي، مما أثر على فرصة منتخب مصر في المنافسة بقوة.

ريال مدريد يرفض طلب مبابي

ليفربول وريال مدريد يحرمان الجماهير من مواجهة مثيرة بين صلاح ومبابي، فعلى الجانب الآخر رفض ريال مدريد طلب كيليان مبابي بالمشاركة في الأولمبياد بعد انضمامه إلى النادي الملكي في صفقة مجانية.

على الرغم من محاولات باريس سان جيرمان لإقناع مبابي بالبقاء من خلال السماح له بالمشاركة في الأولمبياد، فضل اللاعب الفرنسي الانضمام إلى ريال مدريد والتخلي عن فرصة المشاركة في البطولة.

اقرأ أيضًا: الزمالك يطلب تأجيل كأس مصر ويضع شروطًا للمشاركة

تأثير غياب صلاح ومبابي على البطولة

كان من الممكن أن تضيف مواجهة صلاح ومبابي نكهة خاصة إلى مباريات الأولمبياد، خاصةً في حال صعود مصر وفرنسا إلى مراحل متقدمة.

بالتزامن مع كون ليفربول وريال مدريد يحرمان الجماهير من مواجهة مثيرة بين صلاح ومبابي، التقت مصر وفرنسا في نصف النهائي، وانتهت المباراة بفوز الديوك 3-1 بعد التمديد، حيث سجل الفراعنة أولاً.

غياب صلاح أثر على أداء منتخب مصر، الذي كان يمكن أن يستفيد بشكل كبير من وجوده في المباراة. كما أن فرصة مصر في الفوز بالميدالية البرونزية ما زالت قائمة، حيث ستواجه المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بغياب صلاح ومبابي بعدما ليفربول وريال مدريد يحرمان الجماهير من مواجهة مثيرة بين صلاح ومبابي، فقدت الأولمبياد فرصة لمتابعة مواجهة نارية بين نجمين بارزين في عالم كرة القدم، مما أثر على مستوى الإثارة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى