الانتقالات

حتى 2027.. ليون الفرنسي يضم الجزائري بن رحمة

نظرًا لإقتراب إنتهاء فترة الإعارة، ليون الفرنسي يضم الجزائري بن رحمة بشكل دائم، حيث وقع الجناح سعيد بن رحمة على عقد مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف عام 2027، وفي السطور التالية يعرض موقع سوبر كورة تفاصيل الصفقة.

ليون الفرنسي يضم الجزائري بن رحمة

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي رسميًا، في بيان له اليوم الأحد، شراء الجناح الجزائري سعيد بن رحمة بشكل دائم، من نادي وست هام مقابل 12.3 مليون جنيه استرليني، أو ما يعادل حوالي 14.4 مليون يورو، حيث وقع بن رحمة على عقد مع ليون يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف عام 2027.

وأشار البيان إلى أن اللاعب الجزائري، البالغ من العمر 28 عامًا، وصل في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة مقابل 5.1 مليون جنيه استرليني، ليصبح جزءًا من ليون لثلاثة مواسم، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وجدير بالذكر أن الجناح الجزائري شارك مع ليون في 15 مباراة، خلال فترة الإعارة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 4 آخرين، والآن ليون الفرنسي يضم الجزائري بن رحمة

كما سبق له اللعب لصالح نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في عام 2020، حيث سجل 24 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة في 155 مباراة، كما توج مع النادي بلقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في موسم 2022-2023.

مقالات مقترحة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى