الأخبار

مؤتمر مارسيل كولر عقب مباراة سيراميكا

مؤتمر مارسيل كولر عقب مباراة سيراميكا تناول السويسري من خلاله عدة نقاط كانت أبرزها مسألة الصفقات الجديدة وتصعيد الناشئين، واستطاع كولر بالأمس تسجيل رقم جديد بمعادلة سلسلة انتصارات البرتغالي مانويل جوزيه برصيد 17 فوزًا متتاليًا ونعرض تفاصيل المؤتمر الصحفي من خلال موقع سوبر كورة.

مؤتمر مارسيل كولر عقب مباراة سيراميكا

أعرب السويسري كولر عن سعادته بتحقيق رقم قياسي جديد لسلسلة الانتصارات المتتالية دون هزيمة في موسم واحد بمسابقة الدوري بالفوز على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف في مؤجلة الجولة 19 من المسابقة مؤكدًا أن الجيل الحالي يشبه جيل 2004 – 2005 مع مانويل جوزيه، أكمل أن أرضية الملعب في استاد القاهرة لازالت تسبب أزمة وتعيق لعب الفريق مقدرًا في الوقت ذاته المباريات الكثيرة التي تقام على أرضية الملعب.

إشراك الناشئين مع الفريق الأول

أكد كولر أن الشباب مهمون للغاية في الفريق ولكنه يمتلك 32 لاعبًا بالفعل فمن الصعب إيجاد مكانًا للناشئين معهم، من جهة أخرى فالأهلي ينافس في دوريات كبرى وعالمية وعليه مسؤوليات شديدة الأهمية لذلك في حالة تصعيد الناشئين وارتكابهم لأي أخطاء سيؤثر ذلك فيهم وقد ينهي مستقبلهم الكروي مبكرًا.

على اللاعب البدء بالتدريبات ثم المشاركة

جاء أيضًا خلال مؤتمر مارسيل كولر عقب مباراة سيراميكا أن كل لاعب موهوب لا بمكنه اللعب في الفريق الأول، وذكر مثالًا بأحمد نبيل كوكا بعد تصعيده كان يطلب كثيرًا اللعب ولكن كولر كان يقول له اصبر أن أعمل على تجهيزك، وبعد صبر طويل أصبح الان ممثلا لمصر في أولمبياد باريس وشارك في كأس العالم للأندية وهو من المحافل الكروية الصعبة.

ترتيب ضربات الجزاء والتعليمات الفنية

أكد كولر أن إمام عاشور نفذ التعليمات الفنية المطلوبة منه على الوجه الأكمل وليس هناك ترتيب محدد في تسديد ضربات الجزاء فهو يرتب خمسة لاعبين ثم قد يتغير هذا الترتيب حسب مجريات المباراة ورؤيته للاعب الأفضل في التسجيل حاليًا، ورفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة من 28 مباراة متصدرًا جدول الدوري الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز.

مؤتمر مارسيل كولر عقب مباراة سيراميكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى