غير مصنف

مارسيليا يتعادل مع ريمس في الدوري الفرنسي

سقط فريق أولمبيك مارسيليا في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع ضيفه ريمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلودروم مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أهداف المباراة

مارسيليا يتعادل مع ريمس في الدوري الفرنسي، حيث افتتح أمين حارث التسجيل لمارسيليا في الدقيقة 25، لكن ريمس عاد للمباراة بعد هدف التعادل الذي سجله سيرجيو أكيمي في الدقيقة 51.

بعد رؤية مارسيليا يتعادل مع ريمس في الدوري الفرنسي، تمكن يايا فوفانا من منح ريمس التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 55، ليبدو أن ريمس في طريقه لتحقيق فوز ثمين، إلا أن ماسون جرينوود أنقذ مارسيليا من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 71.

إنجاز جرينوود

يُعتبر هدف جرينوود هو الثالث له بقميص مارسيليا في الدوري الفرنسي، ليصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز منذ ديمتري باييه في أغسطس 2013.

بكون مارسيليا يتعادل مع ريمس في الدوري الفرنسي، رفع مارسيليا رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الخامس في جدول الترتيب. في المقابل، حصل ريمس على نقطته الأولى لهذا الموسم، ليقفز إلى المركز الـ 13.

تجسد المباراة قوة الأداء وتبادل السيطرة بين الفريقين، حيث أظهر ريمس قدرة على العودة في اللقاء، بينما نجح مارسيليا في فرض التعادل بفضل أداء متميز من جرينوود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى