الأخبار

مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لدخول محاكمة حاسمة بعد توجيه رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” سلسلة من التهم المالية للنادي، وذلك في سياق تحقيقات مستمرة حول مخالفات لقوانين اللعب المالي النظيف، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تهم مالية كبيرة ضد مانشستر سيتي

مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة

مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة، حيث أعلن ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الوقت قد حان لمحاكمة مانشستر سيتي بشأن 115 تهمة متعلقة بمخالفات مالية.

هذا وقد بدأت الرابطة هذه الإجراءات القانونية ضد النادي في فبراير 2023، ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة الشهر المقبل وتستمر لمدة عشرة أسابيع، مع انتظار صدور الحكم في بداية عام 2025.

تشمل التهم التي وُجهت للنادي والتي تجعل مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة مخالفات تتعلق بفترة تمتد من عام 2009 إلى 2018، حيث تم اكتشاف عدم دقة في التقارير المالية وتحويل أموال عبر رعاة في الإمارات.

تأثير المحاكمة على النادي

في حال ثبوت التهم ضد مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة، فإن النادي قد يواجه عقوبات مالية كبيرة، إضافة إلى إمكانية خصم نقاط أو حتى الهبوط إلى دوري أدنى.

لم تكشف الرابطة بعد عن التفاصيل الدقيقة للعقوبات المحتملة، حيث صرح ماسترز بأنه سيتم الإعلان عن جميع التفاصيل بعد صدور الحكم.

تُضاف هذه القضايا إلى سجل النادي الحافل بالمخالفات، حيث عوقب سابقاً بغرامة مالية جراء انتهاكات تتعلق بجدول المباريات، والآن مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة.

اقرأ أيضًا: النجم البرازيلي يفضل الانتقال إلى أوروبا على العرض السعودي

سيتي يواصل التألق رغم التهديدات

رغم التحديات القانونية التي تجعل مانشستر سيتي في مواجهة مع الرابطة، يظل مانشستر سيتي قوة مهيمنة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، أحرز النادي لقب الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة، وحقق أيضاً كأس الاتحاد الإنجليزي في سبع مناسبات. وقد بدأ الموسم الجديد بقوة، بفوزه على مانشستر يونايتد في درع المجتمع، مما يعزز موقفه كأحد الفرق الرائدة في الدوري.

ينطلق الدوري الإنجليزي الجديد في الفترة من 16 إلى 18 أغسطس 2024، وينتظر أن يكون مليئاً بالمباريات المثيرة، حيث سيبدأ مانشستر سيتي مشواره بمواجهة تشيلسي خارج أرضه في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى