الانتقالات

مانشستر سيتي يعلن رسميًا عودة إيلكاي غوندوغان من برشلونة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم الجمعة عن عودة لاعبه السابق، إيلكاي غوندوغان، قادمًا من برشلونة بعد عام واحد فقط من رحيله إلى النادي الكتالوني. جاء الإعلان في بيان رسمي على موقع مانشستر سيتي، حيث أكد النادي إعادة التوقيع مع اللاعب الألماني لموسم واحد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل صفقة عودة غوندوغان

مانشستر سيتي يعلن رسميًا عودة إيلكاي غوندوغان من برشلونة، اللاعب الألماني إيلكاي غوندوغان انتقل إلى برشلونة في 26 يونيو الماضي بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

في برشلونة، خاض غوندوغان موسمًا واحدًا، حيث لعب 51 مباراة، سجل خلالها خمسة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.

مع ذلك، فسخ عقده مع النادي الكتالوني في خطوة مفاجئة وسط تقارير عن أسباب متباينة، منها رغبة برشلونة في تخفيف الأعباء المالية أو رغبة اللاعب في العودة إلى مانشستر سيتي لأسباب فنية، حيث نشهد الآن مانشستر سيتي يعلن رسميًا عودة إيلكاي غوندوغان من برشلونة.

تصريحات غوندوغان بعد العودة

غوندوغان عبر عن سعادته بالعودة إلى مانشستر سيتي، حيث صرح بأن السنوات السبع التي قضاها في النادي كانت فترة من الرضا التام، سواء على الصعيدين الشخصي أو المهني.

كما أضاف أنه يملك علاقة خاصة مع جماهير سيتي ويشعر بالامتنان للفرصة التي أتيحت له للعودة، وأشاد بإدارة بيب غوارديولا، مؤكدًا أن العمل معه يجعله لاعبًا أفضل ويشعره بالتحدي المستمر.

غوندوغان في مانشستر سيتي

إيلكاي غوندوغان، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، قضى سبع سنوات في مانشستر سيتي قبل انتقاله إلى برشلونة، وحقق خلالها نجاحات بارزة، منها خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يعلن رسميًا عودة إيلكاي غوندوغان من برشلونة، وعودته إلى مانشستر سيتي تعيد إضافة خبراته الواسعة إلى صفوف الفريق، ويبدو أن النادي يأمل في أن يسهم بشكل كبير في تحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى