الانتقالات

مانشستر يونايتد يؤكد بقاء برونو فيرنانديز رغم عروض السعودية

أكد نادي مانشستر يونايتد موقفه الثابت من بقاء صانع الألعاب البرتغالي برونو فيرنانديز، على الرغم من العروض المغرية التي تلقاها اللاعب من أندية سعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتطلع ناديي النصر والهلال إلى ضم النجم البرتغالي، إلا أن مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف يرفض فكرة رحيله، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

العروض السعودية تتجاوز 100 مليون يورو

مانشستر يونايتد يؤكد بقاء برونو فيرنانديز رغم عروض السعودية

مانشستر يونايتد يؤكد بقاء برونو فيرنانديز رغم عروض السعودية، حيث أفاد مصدر من مانشستر يونايتد بوجود مفاوضات قوية من صندوق الاستثمارات لانتقال فيرنانديز إلى الدوري السعودي، لكن النادي الإنجليزي لم يكشف عن الأندية المعنية.

رغم العروض الكبيرة التي تتجاوز قيمتها الـ100 مليون يورو، فإن مانشستر يونايتد يؤكد بقاء برونو فيرنانديز رغم عروض السعودية، ويتمسك بوجود اللاعب ضمن صفوفه، مؤكدًا أهمية دوره في الفريق.

تجديد عقد فيرنانديز حتى 2027

كشف الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن مانشستر يونايتد يؤكد بقاء برونو فيرنانديز رغم عروض السعودية، وقد توصل إلى اتفاق مع برونو فيرنانديز لتجديد عقده حتى يونيو 2027، مع خيار تمديد الموسم التالي حتى 2028.

كما أشار رومانو إلى أن العقد الجديد سيضمن للبرتغالي أعلى راتب في النادي، مع التوقيع المتوقع قبل نهاية فترة الصيف.

اقرأ أيضًا: حبس أحمد فتوح على ذمة التحقيق إثر حادث أمين الشرطة

راتب فيرنانديز وعرضه مع الشياطين الحمر

مانشستر يونايتد يؤكد بقاء برونو فيرنانديز رغم عروض السعودية

يستفيد برونو فيرنانديز بموجب عقده الجديد من راتب أسبوعي يبلغ 240 ألف جنيه إسترليني، وذلك بعد كون مانشستر يونايتد يؤكد بقاء برونو فيرنانديز رغم عروض السعودية.

منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد في يناير 2020 قادمًا من سبورتينغ لشبونة، سجل فيرنانديز 79 هدفًا و66 تمريرة حاسمة في 233 مباراة مع الفريق. الموسم الماضي، ساهم في تحقيق لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

هذه الخطوات من مانشستر يونايتد تبرز التزام النادي بالحفاظ على لاعبيه الرئيسيين رغم الضغوطات والعروض المالية الكبيرة من أندية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى