الانتقالات

مانويل أوغارتي يقترب من الانضمام إلى مانشستر يونايتد

اتخذ نادي باريس سان جيرمان خطوة جديدة تقرب لاعبه الأوروغواياني مانويل أوغارتي من الرحيل عن صفوف الفريق والانضمام إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، ورغم أن النادي الإنجليزي استهدف التعاقد مع أوغارتي منذ بداية الميركاتو الجاري، إلا أن الصفقة لم تُحسم بعد، رغم رغبة اللاعب في الرحيل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

غياب أوغارتي عن قائمة سان جيرمان

مانويل أوغارتي يقترب من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، حيث أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم الجمعة عن قائمته النهائية لمواجهة مونبلييه في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، والتي شهدت غياب أوغارتي.

مما يعزز من احتمالية انتقاله إلى مانشستر يونايتد قريبًا، وبجانب كون مانويل أوغارتي يقترب من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، غاب أيضًا كارلوس سولير عن القائمة، في ظل المفاوضات الجارية بين سان جيرمان ووست هام حول انتقال الأخير.

اقتراب الاتفاق بين مانشستر يونايتد وسان جيرمان

أكدت تقارير صحفية مانويل أوغارتي يقترب من الانضمام إلى مانشستر يونايتد أن مانشستر يونايتد قد توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان في معظم جوانب صفقة أوغارتي، واقترب من حسمها نهائيًا.

يذكر أن أوغارتي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف العام الماضي قادمًا من سبورتينغ لشبونة مقابل 60 مليون يورو، وشارك مع الفريق في 37 مباراة بجميع المسابقات، محققًا 3 تمريرات حاسمة.

تعاقدات مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد أتم التعاقد مع أربعة لاعبين في الميركاتو الصيفي الجاري، وهم ليني يورو من ليل، وجوشوا زيركزي من بولونيا، بالإضافة إلى نصير مزراوي وماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى