الانتقالات

ماني إلى اتحاد جدة

ساديو ماني لا يكلف خزينة النادي أي مبالغ

وافق النصر السعود على انتقال السنغالي ساديو ماني إلى اتحاد جدة بشرط وفق ما أعلنته التقارير السعودية مؤخرًا، حيث يرغب اتحاد جدة في الحصول على خدمات لاعب آخر من نفس الفريق وإليكم التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

ماني إلى اتحاد جدة

رغب اتحاد جدة مؤخرًا في الحصول على خدمات اللاعب السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول السابق وكذلك خدمات اللاعب عبد الإله العمري لمدة موسم على سبيل الإعارة، بشرط أن يتحمل النادي راتبهما السنوي، وقد أكدت بعض الصحف على موافقة اللاعب على الرحيل بشرط تحمل اتحاد جدة لراتبه السنوي.

ساديو ماني لا يكلف خزينة النادي أي مبالغ

واقع الأمر أن اللاعب السنغالي لا يكلف خزينة النادي أي مبالغ مالية لأن رواتبه والامتيازات المالية يقدمها له برنامج الاستقطاب السعودي ضمن مجموعة أخرى من اللاعبين وتتيح له هذه المزية الانتقال إلى أي ناد آخر داخل المملكة فقط.

شروط برنامج الاستقطاب السعودي

يشترط برنامج الاستقطاب السعودي انتقال اللاعبين داخل أندية المملكة السعودية فقط من أجل تمحل رواتبهم مما يتيح الفرصة للفريق في التعاقد مع لاعب جديد وقد يحدث هذا حال انتقال اللاعب لاتحاد جدة، وذكرتالتقارير مؤخرًا أن اللاعب يتقاضى راتب سنوي يبلغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين مكافآت أخرى في تحقيق بعض البطولات وقد تعاقد ماني مع النصر الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني وخاض مع النصر 46 مباراة الموسم الماضي سجل خلالها 19 هدفًا و صنع 11 هدفًا آخر.

المهيدب يستقيل من رئاسة النصر

مؤخرًا أعلن إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر من منصبه عقب انتخابه رئيسًا للنادي، حيث قال عبر حسابه على منصة إكس أن مصلحة النادي في أن يدار من جهة واحدة تكون مسؤولة عنه أمام الجميع بشكل كامل، كما أكد استمرار دعمه للنادي وانضمامه لصفوف جماهيره.

ماني إلى اتحاد جدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى