الدوري المصري

مباراة الأهلي مع طلائع الجيش في الدوري المصري

تعرف على التفاصيل.. مباراة الأهلي مع طلائع الجيش في الدوري المصري، ما هو تشكيل مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش

في تلكم الفترة يستعد فريق الأهلي لمواجهة المنافسة القوية مع طلائع الجيش، تبعًا لمنافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري في ذلك الموسم 2023- 2024م، حيث أنهى الأهلي الجولة الأخيرة له في الدوري المصري بالفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في لقاء مميز جمع بينهما في الجمعة الماضية وكل هذا نتابعه معكم من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة الأهلي مع طلائع الجيش في الدوري المصري

يهدف المارد الأحمر إلى استكمال طريقه في الدوري المصري بمجموعة من الانتصارات للوصول إلى الصدارة في الترتيب والتتويج باللقب المحلي الأغلى.

أُعلن موعد المباراة بين الأهلي وطلائع الجيش في يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024 م، وتقوم تلك المواجهة على استاد الكلية الحربية، والتي تبدأ في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اهتم الحكم محمد بسيوني بمهمة الإدارة لتلك المباراة، بينما يشاركه في ذلك كل من يوسف البساطي “مساعد أول”، وعمر فتحي “مساعد ثانٍ”، كما تم تعيين السيد مينر كحكم رابع، بينما يساهم كل من أمين عمر وسمير جمال لتنقية الفيديو.

ما هو تشكيل مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش

ما هو تشكيل مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وأكرم عطية.

الدفاع: كريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

الهجوم: حسين الشحات وأحمد عبد القادر ووسام ابو علي.

تُعرض مباراة الأهلي مقابل طلائع الجيش خلال شاشة “أون تايم سبورت”، وهي بصوت المعلق الرياضي “أيمن الكاشف”، ومن الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة الترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، مع العلم أن طلائع الجيش يأتي في المركز الحادي عشر ب 37 من 26 لقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى