الدوري التونسي

موعد مباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي في نهائي كأس تونس 2024

أجريت أمس بمقر الرابطة التونسية لكرة القدم، قرعة تحديد فريقي الذهاب والإياب للمباراة النهائية لكأس تونس للموسم 2023-2024، وأجريت القرعة بحضور ممثلي الفريقين، حيث اختير فريق الملعب التونسي مستضيفًا والنادي الرياضي البنزرتي فريقًا زائرًا، لنتعرف في السطور التالية من هذه المقالة إلى توقيت مباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي نهائي كأس تونس وغيرها من تفاصيل البطولة.

موعد مباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي

سيكون ملعب حمادي العقربي الأولمبي في برادس مكانًا للمباراة المرتقبة يوم الأحد 30 يونيو 2024، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 5:00 مساءً، حيث ضمن الملعب التونسي مكانه بفوزه على الأولمبيك الباجي بنتيجة 4-1، فيما تغلب النادي البنزرتي على النادي الإفريقي 2-1 لينضم إليه في المباراة.

نهائي كأس تونس 2024

تكتسب مباراة الأحد أهمية لأنها ستحدد الفريق الذي سيحصل على المركز الثاني المؤهل لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث حصل الصفاقسي بالفعل على المركز الأول. ويهدف الملعب التونسي، الذي يسعى لإنهاء جفاف دام 21 عامًا، إلى الفوز باللقب والمشاركة القارية، وهي الأولى له منذ عام 2009.

وعلى العكس من ذلك، يسعى البنزرتي للحصول على لقبه الرابع في كأس تونس وفرصة لتجديد حضوره القاري، والذي كان غائب منذ 2014 عندما مثل تونس في كأس الاتحاد الأفريقي.

حكم مباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي

عينت الإدارة الوطنية للتحكيم التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم الحكم سيف الورتاني لإدارة المباراة بين الملعب التونسي والنادي البنزرتي يوم الأحد، ويعاون الورتاني الحكمان المساعدان عمر الرياحي واسكندر جاء بالله، فيما يتولى الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة مهام الحكم الرابع، بينما يتولى فرج عبد اللاوي الإشراف على غرفة حكم الفيديو، ويساعده أمير العيادي ووسيم عمارة.

مقالات مقترحة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى