كأس مصر

مباراة بيراميدز وزد كاس مصر.. نهاية حماسية

يُعد متابعة المباريات المصرية هواية لدى عشاق المستديرة، والليلة كانت مباراة بيراميدز وزد كاس مصر ملحمية، انتهت بهدف واحد لصالج بيراميدز، والذي حصل بهذا الفوز على أول بطولة بتاريخه الكروي، تابع تفاصيل المباراة عبر موقع سوبر كورة.

بيراميدز وزد كاس مصر

في مبارة فريدة من نوعها حقق بيراميدز فوزًا بهدف واحد على فريق زد، وكان مقر هذه المباراة برج العرب في منافسة شرسة ضمن إطار منافسات نهائي بطولة كاس مصر، ليحصد الفريق السماوي على لقب البطولة، كأول بطولة بتاريخه.

الهدف الذي حقق للفريق الفوز هو هدف الكونغولى فيستون ماييلى فى الدقيقة 86، ليحصد فوزًا رائعًا للفريق بعد مباراة شاقة، فقد كانت الربع ساعة الأولى من المباراة تخضع لسيطرة بيراميدز.. والذي كاد أن يسجل هدفًا إلا أنه تم التصدي له.

في الخمس عشر دقيقة التالية كاد مصطفى فتحي أن يسجل هدفًا لكن اصطدمت الكرة بالعارضة، وكذلك أهدر مصطفى زيكو فرصة لكن تصدى الشناوي لها.

ومع الشوط الثاني كان بيراميدز هجوميًا بشكل كبير، واستمر زد في الدفاع وحسب، ولكن في الدقيقة 71 تصدى علي لطفي لتسديدة وليد الكرتي.

تشكيل فريفي بيراميدز وزد

بيراميدز: أتى في حراسة المرمى أحمد الشناوي، وكان في خط الدفاع أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي، كريم حافظ، كما لعب في خط الوسط بلاتي توريه، مهند لاشين، مصطفى فتحي، فخري لاكاي، وليد الكرتي، ووقف ليلعب في خط الهجوم فيستون ماييلى.

وكان هناك عدد من اللاعبين على مقاعد البدلاء هم أحمد ميهوب، أحمد فتحي، محمود صابر، إسلام عيسى، أحمد توفيق، محمد رضا بوبو، محمود زلاكة، دودو الجباس، مروان حمدي.

زد: ضم تشكيله في حراسة المرمى على لطفى، بينما في الدفاع أحمد سيد عبد النبى، مصطفى العش، محمد أشرف، محمد إسماعيل، وكان لاعبيه في خط الوسط هم أحمد عاطف قطة، مصطفى زيكو، عبد الرحمن البانوبى، بيتر موتوموسى، ماتا ماجاسا، بينما في الهجوم شادى حسين.

وعدد من اللاعبين البدلاء هم عمرو حسام، محمد رضا السيد، مصطفى كاجو، إسلام عبد اللاه، عبد الله مجدى، كامونى، مصطفى سعد ميسى، رشيد أحمد، أحمد الصغيرى.

تعد مباراة بيراميدز وزد كاس مصر الرابعة بينهما، حيث تقابلا بثلاث مواجهات فيما سبق، سجل فيها بيراميدز 5 أهداف مقابل هدف واحد لبيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى