الدوري الإسباني

مباراة حاسمة بين فياريال وفالنسيا في الدوري الإسباني

مباراة حاسمة بين فياريال وفالنسيا في الدوري الإسباني يحتل فالنسيا المركز العشرين بدون نقاط خلال 3 مباريات لم ينجح في واحدة منهم، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

ترتيب فياريال

ويحتل فياريال المركز الثاني برصيد 7 نقاط في 3 مباريات فاز في اثنين منها، وتعادل في مباراة، تمكن مانشستر سيتي من الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الأولى من الدوري الحالي.

مباراة حاسمة بين فياريال وفالنسيا في الدوري الإسباني

تذاع مباراة فالنسيا أمام فياريال في الجولة 4 من الدوري الإسباني على قناة بي ان سبورت الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط تعرض المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت المغرب والجزائر وتونس والساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية واليمن والبحرين.

تقع مسؤولية التعليق على المباراة على عاتق عادل خلو معلق مباراة فياريال في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني،يعاني فالنسيا وفياريال الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب، يواجه فالنسيا أزمة أداء في الدفاع الذي استقبل 25 هدف في شباكه يتعرض فالنسيا إلى أزمة حادة في العثور على التوازن بين الدفاع والهجوم.

تشكيل فريق فالنسيا

حارس المرمى: جيورجي ماماداشفيلي، خط الدفاع: تيري كوريا، سيزار تاريجا، كريستيان موسكيرا، جيسوس فاسكيس، خط الوسط: دييجو لوبيز نوجو يرول، بيبيلو، هوجو جامون، لويس رواخا، خط الهجوم: هوجو دورو، أندري ألميدا.

إقرأ أيضًا: أتلتيك بلباو يتغلب على فالنسيا بهدف وحيد في الدوري الإسباني

تشكيل لاعبي فياريال

حارس المرمى: دييجو كوند، خط الدفاع: إريك بايلي، راؤول أبيول، لوجان كوستا، سيرجي كاردونا، خط الوسط: سانتي كوميسانيا، داني باريخو، بابي جي، خط الهجوم: ثيرنو باري، أيوزي بيريز.

مباراة حاسمة بين فياريال وفالنسيا في الدوري الإسباني خلال الجولة الرابعة من الدوري يمكن ماهدة المباراة على قناة بي ان سبورت الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى