الأخبارالدوري الإنجليزي

مباراة حاسمة بين مانشستر سيتي وإيبسويتش

مباراة حاسمة بين مانشستر سيتي وإيبسويتش يواجه مانشستر سيتي إبسويتش تاون ضمن لقاءات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2025، في يوم السبت على ملعب الاتحاد، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة حاسمة بين مانشستر سيتي وإيبسويتش

تعتبر تلك المباراة الأولى لمانشستر سيتي في الموسم الجديد، ويعمل على تحقيق الفوز بعد انتصاره على تشيلسي في الجولة الافتتاحية بواقع ثنائية نظيفة.

يسعى إبسويتش في تعويض خسارته السابقة أمام ليفربول في أولى مباريات الفريق بعد عودة البريميرليج، يحتل مانشستر سيتي المرتبة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يحل إبسويتش المرتبة التاسعة عشر دون أي نقاط.

تبدأ مباراة مانشستر سيتي أمام إبسويتش في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الاتحاد، يمكنك مشاهدة المباراة حصريًا على قناة بي ان سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

إقرأ أيضًا: سافينيو يحيي ذكريات رياض محرز في مانشستر سيتي

تشكيل مانشستر سيتي

معلق المباراة خليل البلوشي والحكم مايكل سالزبوري، أما عن التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام إبسويتش حارس المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو غفارديول.

خط الوسط: ماتيو كوفاسسيتش،كيفين دي بروين، رناردو سيلفا، خط الهجوم: فيل فودين، جيرمي دوكو، إيرلينج هالاند.

مباراة حاسمة بين مانشستر سيتي وإيبسويتش يوم السبت الساعة الخامسة مساءً، ويذكر أن الفريقين قد تقابلا من قبل وفاز إيبسويتش تاون على مانشستر سيتي في عام 2000.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى