الدوري الألماني

مباراة يونيون برلين ضد سانت باولي وفوز مذهل

بعد مباراة قوية بين يونيون برلين ضد سانت باولي اعتلى الأول بهدف واحد، ولا شيء للفريق الآخر، خاسرًا بعض النقاط ومانحًا إياها للفريق الآخر، وقد شهدت هذه المباراة من الدوري الألماني حماسًا عاليًا، تابع تفاصيلها عبر موقع سوبر كورة.

مباراة يونيون برلين ضد سانت باولي بالدوري الألماني

في مباراة قوية وحاسمة تخلى فريق سانت باولي عن نقاطه الأربع للفريق الفائز يونيون برلين، ومن المؤسف تراجع هذا الفريق والذي قد صعد حديثًا للدرجة الأولى فهذه هي الخسارة الثانية على التوالي له.

بينما يُركز فريق العاصمة على على نسيان عامع الماضي ووضع بصمة مميزة هذا الموسم، في محاولة منه لتكرار أدائه قبل موسمين من الآن بحلوله المركز الرابع، وقد شارك هذا الفريق بالدوري للموسم الخامس على التوالي.

هدف مباراة يونيون برلين

اللاعب الذي أحرز الهدف هو هولرباخ، وبعد الكثير من المناوشات أحرز هذا الهدف في الدقيقة 34، كاتبًا لفريقه الفوز في ملعب آندر آلتن فورستيري بافتتاح الجولة الثانية من الدوري الألماني.

لعب ينويون برلين وسانت باولي في الدوري

لعب الفريق في الجولة الأولى وتعادل يونيون برلين مع ماينز هدف مقابل هدف آخر، ليصبح بنهاية المباراة برصيد 4 نقاط، بينما حين لعب سانت باولي في الجولة الأولى هُزم أمام هايدنهايم بهدفين، وهذا ما جعل من الفريق بلا أي نقاط حتى الآن.

كانت مباراة يونيون برلين ضد سانت باولي لصالح الفريق الأول، وانتهت بشكل عادل، حيث لعب الفريقين بقوة وتحدٍ واضح أسفر عن مباراة ممتعة بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى