الأخبار

مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

نتعرف من خلال المقال على أهم مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة لها، حيث يشهد السبت الممتاز مواجهات حاسمة في بطولة كأس مصر وعلى مستوى الدوريات المختلفة حول العالم، الإنجليزي والأسباني ودوري روشن السعودي ونتعرف على أبرز المباريات ومواعيدها من خلال موقع سوبر كورة.

مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت مواجهتان حاسمتان في بطولة كأس مصر حيث يخوض الإسماعيلي مباراته أمام طلائع الجيش في تمام التاسعة بينما يخوض مودرن سبورت مواجهة أمام زد في التوقيت نفسه وتذاع المباريات عبر قنوات أون تايم سبورتس 1،2، ويواجه نادي بيراميدز المصري نادي جيه كي يوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الـ 8:00 مساءً وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس.

مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز

يخوض مانشستر يونايتد مباراة قوية أمام برايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام 2:30 ظهرًا وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس1، ، ويواجه مانشستر سيتي إبسويتش تاون في تمام الـ 5:00 مساءً وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس1, ويواجه نادي أرسنال نظيره أستون فيلا في تمام الـ 7:30 مساءً وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس1.

مواجهات الدوري الإسباني والألماني

يواجه برشلونة نادي أتليتك بلباو في تمام الـ 8:00 مساءً وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس3، بينما يخوض عمر مرموش مواجهة مع ناديه آينتراخت فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني في تمام الـ 4:30 عصرًا وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس5.

مواجهات الدوري السعودي

يواجه الخلود نظيره الاتحاد في تمام الـ 7:10 مساءً وتنقل المباراة عبر قناة ssc extra1 ، بينما تعرض على القناة نفسها مواجهة الأخدود والهلال في تمام الـ 9مساءً، بينما يواجه الشباب الاتفاق في تمام الـ 9:00 مساءً وتنقل المباراة عبر قناة ssc sport extra2.

مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى