الدوري المصري

محاولات المقاولون العرب في تحصيل أهداف ضد مودرن سبورت

محاولات المقاولون العرب في تحصيل أهداف ضد مودرن سبورت، في بدء الشوط الثاني من مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت شهد فريق المقاولون في صفوف اللاعبين حيث تم خروج وعبد الرحمن خالد خط الوسط، ودخول أديوي معز إفيولو خط الوسط، أما عن التبديل الثاني للمقاولون العرب فتم خروج أمير عابد ودخول زياد فرج، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خطأ في وسط الملعب

حدوث خطأ في وسط الملعب لصالح المقاولون العرب ضد أرنولد إيبا، خلال تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مودرن سبورت في وسط الملعب، وصول الكرة عبر ركلة حرة مباشرة إلى حارس المرمى بعد تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء.
وقفت المباراة بعض الدقائق بسبب إصابة أحمد علاء لاعب المقاولون العرب، ثم استئناف المباراة من جديد وكانت الكرة مع لاعبي المقاولون العرب في وسط الملعب، بعد مرور ربع ساعة من بدء الشوط الأول كانت النتيجة لا تزال لصالح فريق مودرن سبورت بفارق هدفين مقابل لا شيء.
شهد التبديل الثالث في صفوف المقاولون العرب خروج مامادو نديكو نياس ودخول فراس عيفية، أما عن التبديل الرابع فكانت بخروج عمر فتحي ودخول يواتكيم أوجيرو.
قام حكم المباراة باحتساب ركلة الجزاء لصالح المقاولون العرب بعد عرقلة ليواكيم أوجيرا من اللاعب أحمد خالد في منطقة الجزاء.

محاولات المقاولون العرب في تحصيل أهداف ضد مودرن سبورت

نجح المقاولون العرب في إحراز الهدف الأول بعد مرور أكثر من نصف الوقت من الشوط الثاني بركلة من أحمد عبد العزيز مودي بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى التي فشل حارس المرمى في التصدي لها.
بعد نصف ساعة من الشوط الثاني شهدت المباراة تقدم في صفوف مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف واحد في صفوف المقاولين العرب، تمريرات المقاولون العرب 241، تمريرات مودرن سبورت 312.
شهد التبديل الخامس للمقاولون العرب خروج أحمد عبد العزيز مودي ودخول محمد عبد الناصر، شعد مدافعي مودرن سبورت ضغط هجومي من الفريق الخصم لمحاولة الوصول إلى الهدف الثاني، نجح دفاع مودرن سبورت في أبعاد والكرة بعد ركلة ركنية للمقاولون العرب على يمين مرمى الجزاء.
كان التبديل الرابع لمودرن سبورت بخروج أحمد عاطف ودخول علي ياسر، أما التبديل الخامس شهد خروج عبد الكبير الوادي ودخول محمد صادق.

اقرأ أيضًا: مباراة حاسمة بين المقاولون ومودرن سبورت على ترتيب الجدول الدوري

صدور بطاقات صفراء لبعض اللاعبين

أصدر الحكم بطاقة صفراء أولى لعلي ياسر بسبب تدخله القوي على لاعب المقاولون العرب، 5 دقائق وقت بدل ضائع خلال أحداث الشوط الثاني، نجح علي ياسر في تسديد الفكرة بعد هجمة من لاعب المقاولون داخل منطقة الجزاء بجانب القائم الأيسر للمرمى.
رمية تماس لصالح المقاولون العرب في وسط الملعب من جهة اليسار، أصدر الحكم بطاقة صفراء لزياد فرج، كما حصل عمرو السيسي على بطاقة صفراء بسبب سوء سلوكه.

محاولات المقاولون العرب في تحصيل أهداف ضد مودرن سبورت وبالفعل نجح في إحراز هدف بواسطة اللاعب أحمد عبد العزيز مودي خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، وذلك بعد التبديلات التي أقامها الفريق بين اللاعبين مقابل هدفين من فريق مودرن سبورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى