الأخبارالانتقالات

محاولات نادي الشباب السعودي لضم التعمري

محاولات نادي الشباب السعودي لضم التعمري أعلن تقرير صحفي عن مستجدات المفاوضات الجارية بين نادي الشباب السعودي ومونبلييه الفرنسي بخصوص ضم اللاعب الأردني موسى التعمري، ووجه كل اهتمامه حول ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

محاولات نادي الشباب السعودي لضم التعمري

وضح موقع فوت ميركاتو الفرنسي أن نادي الشباب قدم عرض أولي بقيمة 6.5 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عام، إلا أن اللاعب رفض العرض السعودي بسبب رغبته في زيادة قيمة العرض.

ويمكن لنادي الشباب أن يقدم عرض جديد خلال الفترة المقبلة لضم التعمري، ويصل نهاية عقد اللاعب مع ناديه إلى عام 2026، يذكر أن اللاعب خاض 28 مباراة مع مونبلييه في الدوري الفرنسي مسجلُا 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

إقرأ أيضًا: ضم ماريو هيرموسو إلى صفوف نادي الشباب السعودي

صفقة نادي الشباب السعودي

أكدت بعض المصادر حول وصول نادي الشباب إلى اتفاق مناسب مع اللاعب فيما يخص الشروط الشخصية ومدة العقد ويسعى اللاعب في مشاركة الدوري السعودي بعد توصل الناديين إلى اتفاق.

يذكر أن اللاعب الأردني تألق في بطولة أمم آسيا مع منتخب بلاده وكان هو قائد المنتخب الأردني بهدف الوصول إلى المباراة النهائية، كان للاعب تجربة المشاركة في عدة نوادي أخرى منها الجزيرة الأردني، وأبويل نيقوسيا القبرصي، ولوفن البلجيكي قبل انتقاله إلى الدوري الفرنسي.

محاولات نادي الشباب السعودي لضم التعمري لاعب مونبلييه الفرنسي التي تم رفضها من قبل من النادي ولكن يسعى الشباب السعودي للوصول
إلى حل مرضي لكلا الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى