الانتقالات

محرز يقود ضغطًا لتدعيم صفوف الأهلي بصفقات عالمية

في ظل مطالبات النجم الجزائري رياض محرز، يستعد النادي الأهلي السعودي لإبرام ثلاث صفقات جديدة خلال الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، هذه التحركات تأتي بعد خيبة الأمل التي تعرض لها الفريق بخسارته في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ضغط محرز لتقوية الفريق

محرز يقود ضغطًا لتدعيم صفوف الأهلي بصفقات عالمية، فبعد الخروج المبكر من كأس السوبر، يواصل رياض محرز ضغطه على إدارة الأهلي من أجل تدعيم الفريق بصفقات عالمية تنافس بها أندية النصر والهلال والاتحاد.

محرز، إلى جانب فرانك كيسي والمدرب الألماني ماتياس يايسله، يرون أن الفريق بحاجة إلى مهاجم من طراز عالمي، حيث ارتبط اسم الأهلي بمفاوضات مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني من برينتفورد، وذلك ما يجعل محرز يقود ضغطًا لتدعيم صفوف الأهلي بصفقات عالمية.

محرز يؤكد أن الأهلي يفتقد لمهاجم قوي مثل كريستيانو رونالدو في النصر أو كريم بنزيما في الاتحاد، مما دفعه للضغط من أجل إتمام هذه الصفقات قبل غلق باب الانتقالات.

صفقات مرتقبة للأهلي

من المتوقع أن يشهد الأهلي خلال الأيام المقبلة إبرام ثلاث صفقات قوية، منها التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي ألكسندر دي سوزا البالغ من العمر 20 عامًا من فريق فلومينينسي.

إضافة إلى ذلك، تجرى مفاوضات جادة لضم جناح هجومي شاب، بهدف تعزيز قدرات الفريق الهجومية التي تأثرت برحيل الفرنسي سان ماكسيمين إلى فنربخشة التركي على سبيل الإعارة، وذلك بفضل كون محرز يقود ضغطًا لتدعيم صفوف الأهلي بصفقات عالمية.

حتى الآن، لم يبرم الأهلي أي صفقات جديدة في هذا الصيف، مما يزيد من الحاجة إلى تحركات سريعة وقوية لإعادة التوازن للفريق.

محرز يسعى لحصد الألقاب مع الأهلي

منذ انضمامه إلى الأهلي في صيف 2023 قادمًا من مانشستر سيتي، لم ينجح رياض محرز في الفوز بأي لقب مع الفريق.

يأمل محرز في أن تسهم الصفقات الجديدة في تحسين أداء الفريق والمنافسة بقوة على البطولات، خاصة في الدوري السعودي، الذي لم يحقق الأهلي لقبه منذ عام 2016.

التعاقدات المنتظرة الناتجة عن كون محرز يقود ضغطًا لتدعيم صفوف الأهلي بصفقات عالمية، قد تكون العامل الحاسم في إعادة الفريق إلى المنافسة الجادة وتحقيق الألقاب التي طال انتظارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى