الأخبار

محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول

أفصح محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، في مقابلة حديثة مع الموقع الرسمي للنادي أنه لم يعد اللاعب الأسرع في الفريق، وهو ما يثير اهتمام المتابعين في ظل تميزه بسرعته البارزة طوال مسيرته مع الريدز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تراجع سرعة صلاح مع مرور الوقت

محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول

محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول، حيث اشتهر محمد صلاح بسرعته الفائقة منذ انضمامه إلى ليفربول صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

على الرغم من أن صلاح كان يُعرف كأحد أسرع لاعبي أوروبا والعالم، يبدو أن سرعة اللاعب قد تراجعت بمرور الوقت، والآن محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول

وفقًا لإحصاءات الموسم الماضي، لم يعد اسم صلاح يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجلت منصة أوبتا الرياضية غيابه عن الترتيب.

اللاعب الأسرع في ليفربول الآن

في مقابلة مع صلاح، أشار إلى أن زميله داروين نونيز هو الأسرع بين لاعبي ليفربول الحاليين، وهو ما يعكس التغير في ترتيب اللاعبين داخل الفريق.

بينما أظهرت إحصاءات الموسم الماضي أن لاعب الوسط الدولي المجري، دومينيك سوبوسلاي، قد سجل السرعة الأعلى في الفريق، بواقع 36.76 كم/ ساعة، متفوقًا على صلاح، مما يجعل محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول.

اقرأ أيضًا: انضمام مبابي في ريال مدريد قبل مباراة السوبر الأوروبي

ترتيب أسرع اللاعبين في الدوري الإنجليزي

على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتزامن مع كون محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول، تصدر الهولندي فان دي فين، مدافع توتنهام هوتسبير، قائمة أسرع اللاعبين بسرعة بلغت 37.38 كم/ ساعة، وهو الوحيد الذي تخطى حاجز السرعة البالغ 37 كم/ ساعة.

جاء ترتيب أسرع اللاعبين كالتالي: فان دي فين، أوغبيني من لوتون تاون، إيلانغا من نوتنغهام، مودير من برايتون، وسوبوسلاي من ليفربول.

مع انطلاق الموسم الجديد، يستعد ليفربول لمواجهة إبسويتش تاون يوم السبت 17 أغسطس، وهو التحدي الأول للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى