الأخبار

محمد فارسي يتوج بكأس الدوريات ويخلف ميسي

توج اللاعب الجزائري محمد فارسي، نجم كولومبوس كرو، ببطولة كأس الدوريات لأندية أمريكا الشمالية يوم الإثنين 26 أغسطس، ويأتي هذا التتويج بعد أن كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الفائز باللقب مع إنتر ميامي في النسخة السابقة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فارسي يتألق في النهائي

محمد فارسي يتوج بكأس الدوريات ويخلف ميسي، حيث قدم محمد فارسي، البالغ من العمر 24 عامًا، أداءً مميزًا في المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب “لوار فيلد” بولاية أوهايو، حيث قدم تمريرة حاسمة ساهمت في فوز فريقه 3-1 على لوس أنجلوس.

سجل كوتشو هيرنانديز هدفين في الدقيقتين 45 و90+2، وأضاف راسل رو الهدف الثالث في الدقيقة 90+4.

كولومبوس كرو يحصد أول ألقابه

أصبح كولومبوس كرو بفضل هذا الفوز أول فريق يتوج بلقب كأس الدوريات في تاريخه، وبذلك محمد فارسي يتوج بكأس الدوريات ويخلف ميسي.

كان الفريق قد أطاح بإنتر ميامي في دور الـ16، في غياب ميسي المصاب، حيث قدم فارسي تمريرة حاسمة في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز كولومبوس 3-2.

فارسي على أعتاب منتخب الجزائر

حقق محمد فارسي لقبين مع كولومبوس كرو، هما كأس الدوريات 2024 وكأس أمريكا 2023، ويستعد الآن للانضمام إلى منتخب الجزائر، حيث يخطط المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش لضم اللاعب في التوقف الدولي المقبل في سبتمبر.

فارسي، الذي يلعب كظهير أيمن أو في خط الوسط، قد يكون حلاً لمشكلة منتخب الخضر في مبارياته المقبلة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والآن محمد فارسي يتوج بكأس الدوريات ويخلف ميسي.

انتقل فارسي إلى كولومبوس كرو في عام 2022 قادمًا من كافالري الكندي، وساهم في 15 هدفًا خلال 80 مباراة مع الفريق، وتبلغ قيمته التسويقية مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى