الدوري السعودي

مخاوف من هبوط نادي النصر السعودي إلى دوري يلو

افتتح نادي النصر السعودي مشواره في دوري روشن بتعادل مخيب للآمال أمام الرائد بهدف لمثله، على ملعب “الأول بارك” يوم الخميس، وسجل كريستيانو هدف النصر، لكن المغربي محمد فوزير أدرك التعادل للرائد من ركلة جزاء، مما أضاف إلى قلق جماهير النصر بشأن مستقبل الفريق في الدوري، الذي لم يحقق لقبه منذ موسم 2018-19، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تحذير من هبوط محتمل للنصر

مخاوف من هبوط نادي النصر السعودي إلى دوري يلو، فبعد التعادل المخيب، حذر الكاتب الرياضي عبد العزيز المريسل من احتمال هبوط النصر إلى دوري الدرجة الأولى “دوري يلو” في نهاية الموسم.

أشار المريسل إلى الثغرات الفنية في الفريق، مؤكداً أن الحصول على المركز السابع قد يكون نتيجة مقبولة إذا لم يتحسن أداء النصر في المباريات القادمة.

تدعيمات مطلوبة للنصر

يرى المريسل حول مخاوف من هبوط نادي النصر السعودي إلى دوري يلو، أن نادي النصر السعودي يحتاج إلى تدعيمات قوية في خطوطه الفنية، خاصة مع تحسين مستوى المنافسين الآخرين في الدوري.

كما أكد أن فرق مثل الاتحاد والأهلي والشباب قد عززت صفوفها، مما يجعل مهمة النصر في المنافسة صعبة إذا استمرت الثغرات الحالية.

خسائر النصر في الموسم الماضي

تعرض النصر لصدمة في الموسم الماضي، حيث فقد جميع الألقاب المحلية لصالح الهلال، الذي سيطر على المشهد الكروي في السعودية.

بذلك التعثر الجديد أمام الرائد، يواجه النصر ضغطًا كبيرًا لتحسين أدائه في المباريات القادمة، لتجنب السيناريو الأسوأ، وهو مخاوف من هبوط نادي النصر السعودي إلى دوري يلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى