الأخبار

مدافعة قائد مصر للدرجات عن شهد سعيد بسبب كمية الانتقادات التي تلقتها من الجمهور المصري

مدافعة قائد مصر للدرجات عن شهد سعيد بسبب كمية الانتقادات التي تلقتها من الجمهور المصري مما تسبب لها تغيبها عن المشاركة في أولمبياد باريس وذلك بعد تسببها في إيذاء جنى عليوة في أحد المسابقات السابقة، كما وجه يوسف زكي شكره إلى جمهور مصر نظرًا لما تسبب فيه من تدمير نفسية المنتخب في المشاركة في الأولمبياد، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مدافعة قائد مصر للدرجات عن شهد سعيد بسبب كمية الانتقادات التي تلقتها من الجمهور المصري

كما أعلن عن اعتذار سعيد إلى جنى إلا أن الأخرى ونفى خبر دفعها عن قصد والذي تسبب في إصابتها بكسر مضاعف في الترقوة وتركيب شريحة وسبعة مسامير،
وكان المنشور الذي نشره على حسابه الرسمي يحتوي على شكره لشعب مصر على تدمير نفسية منتخب كامل قبل خوض أهم أحداث في تاريخه الرياضي والذي كان يعد له منذ أربع سنوات، وشدد على أن شهد ذات أخلاق عالية ولم يصدر منها أي أفعال سيئة عن قصد.

اقرأ أيضًا: تعادل منتخب مصر مع أوكرانيا والتأهل إلى أولمبياد باريس

سوء الفهم بخصوص حادثة شهد سعيد

ونوه أن شهد كانت تسعى إلى سباقات المضمار وليس لها أي علاقة سباقات الطريق وجمع نقاط بطولة العالم وجولات كأس العالم، أما عن الحادث فكان خلال سباق الجمهورية طريق مضمار وهو ليس من ضمن تخصصها، ولكن المشاركة عبارة عن تدريب للتأهل إلى الأولمبياد.
وأكد على احترامه قرار وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية فيما يخص الموقف واتخاذ القرارات المناسبة للأخلاق والروح الرياضية التي ترضي كل الأطراف.
مدافعة قائد مصر للدرجات عن شهد سعيد بسبب كمية الانتقادات التي تلقتها من الجمهور المصري وعبر عن حزنه على الهجوم اللاذع الذي تلقته شهد سعيد من الشعب المصري بسبب سوء الفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى