الأخبار

مدرب إسكتلندي يغير وضع غيتان في إستوريل

مدرب إسكتلندي يغير وضع غيتان في إستوريل حيث يبدو أن الدولي الجزائري رفيق غيتان يعاني من وضع غير متوقع مع نادي إستوريل البرتغالي هذا الموسم، بعد أن كان النجم الأول في الموسم الماضي، هذا التحول المفاجئ أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبله مع الفريق، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

غيتان يتحول من لاعب أساسي إلى بديل

مدرب إسكتلندي يغير وضع غيتان في إستوريل حيث غاب غيتان عن التشكيل الأساسي في مباراتين من الدوري البرتغالي، بعد أن كان لاعبًا أساسيًا في الموسم السابق. هذه التغيرات أثارت قلق وسائل الإعلام والجماهير حول الأسباب التي تقف خلفها.

بدأ رفيق غيتان الموسم الحالي بشكل غير موفق، حيث لعب كأساسي في المباراة الافتتاحية ضد سانتا كلارا، والتي انتهت بهزيمة 4-1. ثم جلس على دكة البدلاء في المباراة التالية أمام غيماريش، وشارك لدقائق قليلة فقط في الهزيمة 1-0. هذا التغير في دوره أثار الكثير من التساؤلات حول أسباب استبعاده.

تصريحات المدرب الإسكتلندي حول غيتان

في محاولة لتهدئة الأوضاع، صرح المدير الفني لإستوريل، الإسكتلندي يان كاثرو، بأن استبعاد غيتان هو مجرد “خيار فني” وفقًا لخطة اللعب، وأكد كاثرو أن قرار إبقاء غيتان على دكة البدلاء ليس له علاقة بمستقبله أو بقضايا سوق الانتقالات، بل هو مسألة استراتيجية بحتة.

تكرار المشاكل مع اللاعبين الجزائريين

مدرب إسكتلندي يغير وضع غيتان في إستوريل، ويبدو أن المدربين الإسكتلنديين يواجهون صعوبات في التعامل مع اللاعبين الجزائريين، كما حدث مع سعيد بن رحمة في نادي وست هام تحت قيادة ديفيد مويس. وضع غيتان الحالي يعكس مشكلة مشابهة، مما يثير تساؤلات حول علاقته بمدربه الجديد.

يبقى مستقبل غيتان مع إستوريل غير واضح، وقد يكون رحيله عن الفريق محتملاً قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، في ظل اهتمام بعض الأندية بضم اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى