الانتقالات

مدرب الجزائر يراقب يوسف بلايلي ويرفض استبعاده رغم الانتقادات

رفض فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر، إقصاء يوسف بلايلي من حساباته المستقبلية، رغم الأحاديث الإعلامية التي روجت لإبعاده بسبب سلوكياته، بيتكوفيتش يترقب أداء بلايلي مع الترجي التونسي، ويؤكد أنه يظل ضمن خياراته في المستقبل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

غياب بلايلي ومبررات بيتكوفيتش

مدرب الجزائر يراقب يوسف بلايلي ويرفض استبعاده رغم الانتقادات، ولم يشارك يوسف بلايلي (32 عامًا) مع منتخب الجزائر منذ كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

لم يستدعه بيتكوفيتش في المعسكرات الأخيرة، لكن ذلك كان بسبب عقوبة انضباطية في الدوري الجزائري، إضافة إلى المنافسة القوية في التشكيلة.

بالرغم من الانتقادات حول سلوك بلايلي في نهائي كأس الجزائر إلا أن مدرب الجزائر يراقب يوسف بلايلي ويرفض استبعاده رغم الانتقادات، حيث ينظر بيتكوفيتش إلى إمكاناته الفنية الكبيرة ويرى أن الظروف في الترجي قد تساعده على تقديم أفضل أداء.

عودة بلايلي المحتملة إلى المنتخب

من المتوقع بعد رؤية مدرب الجزائر يراقب يوسف بلايلي ويرفض استبعاده رغم الانتقادات أن يغيب بلايلي عن معسكر سبتمبر ومواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، نظرًا لتأخره في التحضيرات.

مع ذلك، يترقب بيتكوفيتش عودته إلى المنتخب في معسكر أكتوبر، خاصةً إذا تألق مع الترجي في بطولة العالم للأندية.

متابعة بيتكوفيتش لبلايلي

بيتكوفيتش أكد أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين، بما فيهم بلايلي، طالما أنه يثبت نفسه بشكل إيجابي.

المدرب السويسري مدرب الجزائر يراقب يوسف بلايلي ويرفض استبعاده رغم الانتقادات، آملاً في أن يستفيد اللاعب من فرصته في الترجي للترويج لصورة جديدة عنه بعيدًا عن الأزمات السابقة.

بلايلي قدم مستويات جيدة مع الترجي، ويأمل في أن يساهم في تعزيز حظوظه للعودة إلى منتخب الجزائر في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى