الدوري المصري

مدرب الزمالك يثني على محمد عاطف بعد تألقه في لقاء زد

أشاد البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالمستوى الرفيع الذي أظهره اللاعب الشاب محمد عاطف في المباراة الأخيرة ضد فريق زد ضمن منافسات الدوري المصري، حيث كان له دور بارز في تحقيق الفوز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إشادة جوزيه غوميز باللاعب الشاب

مدرب الزمالك يثني على محمد عاطف بعد تألقه في لقاء زد

مدرب الزمالك يثني على محمد عاطف بعد تألقه في لقاء زد، حيث أعرب غوميز عن إعجابه الكبير بمحمد عاطف، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم أداءً متميزًا يستحق الثناء.

كما أكد مصدر مقرب من اللاعب أن غوميز أبلغ عاطف بضرورة استمراره مع الفريق وعدم إعارته في الموسم المقبل، شريطة أن يواصل تقديم الأداء نفسه الذي قدمه في المباراة الأخيرة ضد زد.

فرصة التألق تعزز من موقف عاطف

شهدت الفترة الماضية صعوبات لمحمد عاطف في إثبات نفسه كعنصر أساسي في الفريق، خاصة بعد انتقاله من دوري الدرجة الثانية مع نادي طنطا.

هذا وقد عانى عاطف من عدم اللعب في مركزه المفضل، حيث دفع به غوميز في مركز الظهير الأيسر بدلاً من جناح أيسر، مما أثر على مستواه، أما الآن فمدرب الزمالك يثني على محمد عاطف بعد تألقه في لقاء زد.

حيث إنه عند منحه الفرصة للعب في مركزه الطبيعي، قدم أداءً لافتًا وسجل هدف الفوز في مباراة زد، مما ساهم في تحقيق الفوز 1-0 ونيله جائزة رجل المباراة.

اقرأ أيضًا: جوردي ألبا يقود إنتر ميامي للتأهل في كأس الدوريات بأداء تاريخي

تاريخ انضمام محمد عاطف للفريق

انضم محمد عاطف إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكان من بين تسع صفقات أبرمها النادي.

على الرغم من التحديات التي واجهته، فقد أظهر عاطف قدراته الكبيرة، لا سيما بعد تتويج الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024، ومؤخرًا رأينا مدرب الزمالك يثني على محمد عاطف بعد تألقه في لقاء زد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى