الانتقالات

مدير تعاقدات السويحلي يكشف تفاصيل مفاوضات مع لاعبي الدوري المصري

كشف وليد الترهوني، مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، عن تطورات المفاوضات التي يجريها النادي مع عدد من لاعبي الدوري المصري بعد التعاقد مع محمود علاء مدافع الزمالك، تأتي هذه التصريحات في ظل سعي السويحلي لتعزيز صفوفه باللاعبين البارزين، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات جديدة مع قندوسي والأهلي

مدير تعاقدات السويحلي يكشف تفاصيل مفاوضات مع لاعبي الدوري المصري، حيث أوضح الترهوني في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس أن نادي السويحلي كان قد بدأ في مفاوضات مع أحمد قندوسي لاعب الأهلي في يناير الماضي، ولكن الصفقة تأخرت بسبب إعارته إلى سيراميكا كليوباترا.

كما أضاف الترهوني أن النادي يعتزم فتح المفاوضات مع قندوسي والأهلي من جديد، مشيراً إلى وجود مؤشرات إيجابية حول هذه المفاوضات.

مفاوضات مع السولية ونادي الاتحاد الليبي

فيما يتعلق بأمور أخرى، قال الترهوني إن السويحلي كان قد توصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعبين الخاص بمحمد السولية، لكنه لم يتمكن من إتمام الصفقة بعد تجديد عقده مؤخراً.

مدير تعاقدات السويحلي يكشف تفاصيل مفاوضات مع لاعبي الدوري المصري، فقد أشار إلى أن نادي الاتحاد الليبي ينافس السويحلي على ضم السولية، وتحدث مع الرئيس الجديد لنادي السويحلي بشأن هذه المفاوضات.

اقرأ أيضًا: عرضين من الدوري الليبي لجون إيبوكا وسيراميكا كليوباترا ينتظر قرار المدرب

تطورات في الكرة الليبية واستهداف لاعبين آخرين

أكد الترهوني أن الكرة الليبية تدخل مرحلة جديدة من التطور، حيث تتسارع الاستثمارات في الأندية، وذكر أن أكثر من 7 أندية تخوض فترة انتقالات قوية، وأوضح أن السويحلي يتطلع أيضاً للتعاقد مع لاعب آخر من الزمالك، مشيراً إلى أن التفاوض مع سيف الجزيري في ديسمبر الماضي كان قريباً من الإتمام، ولكنه لم يكتمل.

مدير تعاقدات السويحلي يكشف تفاصيل مفاوضات مع لاعبي الدوري المصري، كما أعلن عن مفاوضات حالية لضم مهاجم آخر من الزمالك، مؤكداً على دعم النادي الكبير في المرحلة المقبلة، وهذه التحركات تعكس الطموحات العالية لنادي السويحلي في تعزيز تشكيلته والعودة إلى الواجهة في المنافسات المحلية والإقليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى