الأخبار

مد فترة القيد للأهلي والزمالك حتى 12 سبتمبر

أعلن اليوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف مد فترة القيد للأهلي والزمالك استجابة للطلب المقدم من الإتحاد المصري كي يتسنى للفريقين ضم الصفقات الجديدة للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي المقرر انعقادها بالسعودية في سبتمبر المقبل ونتعرف على التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

مد فترة القيد للأهلي والزمالك

كان من المقرر انتهاء فترة القيد للسوبر الإفريقي يوم 31 أغسطس الجاري، ولكن تم مد الفترة حتى 12 من سبتمبر ولكن مع عدم أحقية اللاعبين المقيدين بعد 31 أغسطس من المشاركة في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية ومن سيتم قيده في الفترة الثانية له الحق في المشاركة في السوبر الإفريقي فقط والمشاركة القارية ستكون من دور المجموعات.

الاتحاد المصري يقدم يد العون لبطلي أفريقيا والكونفدرالية

بخطابه المرسل للاتحاد الإفريقي يكون الاتحاد المصري قد قدم يد العون للقطبين خاصة وأن القيد المحلي قد أغلق بابه في ظل عدم نهاية كأس مصر حتى الآن وانتهاء الموسم المحلي 2023-2024 غدًا الجمعة 30 أغسطس بمباراة بيراميدز ونادي زد في نهائي كأس مصر والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

صفقات الأهلي والزمالك حتى الآن

جديرًا بالذكر أن الأهلي المصري استطاع خلال الميركاتو الصيفي ضم يوسف أيمن ويحي عطية الله وأشرف داري فيما لم يبرم الزمالك أي صفقة بشكل رسمي بسبب وقفه عن القيد نظرًا للمستحقات المتأخرة لمساعدي فيريرا المدرب الأسبق للفريق الأبيض، وقد أعلن مجلس إدارة النادي أنه بصدد دفع المبلغ المستحق على النادي.

السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية في 27 من سبتمبر المقبل على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية وبحضور جماهيري قد يصل إلى 25 ألف مشجع وستكون المباراة هي الأولى على أرضية الاستاد بعد التجديد.

مد فترة القيد للأهلي والزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى