الانتقالات

مستقبل بيدري مع برشلونة بعد العرض الضخم من الهلال السعودي

إصرار برشلونة على بقاء بيدري، تعاقدات الهلال السعودي العالمية، مستقبل بيدري والتكهنات المحتملة

تلقى نادي برشلونة عرضًا مغريًا من الهلال السعودي يقدر بنحو 90 مليون يورو من أجل ضم لاعب وسطه الإسباني بيدري غونزاليس خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، هذا ما أفادت به تقارير صحفية إسبانية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إصرار برشلونة على بقاء بيدري

مستقبل بيدري مع برشلونة بعد العرض الضخم من الهلال السعودي

على الرغم من العرض الكبير، إلا أن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا تعتبر بيدري جزءًا لا يتجزأ من مستقبل الفريق. يعد بيدري من الأسماء الأساسية في تكتيكات الفريق ومن المستحيل التفريط في خدماته في الوقت الحالي.

على الرغم من رفض برشلونة للعرض، فإن أموال الهلال السعودي قد تساعد النادي الكتالوني في تعزيز صفوفه بصفقات أخرى، مثل التعاقد مع الجناح الإسباني نيكو ويليامز، وقد يحدد ذلك مستقبل بيدري مع برشلونة بعد العرض الضخم من الهلال السعودي.

تعاقدات الهلال السعودي العالمية

يحظى الهلال بتشكيلة قوية تضم لاعبين عالميين مثل نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا من البرازيل، وسيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش من صربيا.

إضافة إلى روبن نيفيز من البرتغال وكاليدو كوليبالي من السنغال، والحارس الأساسي ياسين بونو من المغرب، والآن تلتف الأنظار حول مستقبل بيدري مع برشلونة بعد العرض الضخم من الهلال السعودي.

اقرأ أيضًا: دوري روشن يستهدف لاعب نيوكاسل خلال الانتقالات الصيفية

مستقبل بيدري والتكهنات المحتملة

مستقبل بيدري مع برشلونة بعد العرض الضخم من الهلال السعودي مثير للانتباه، فاللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، تعرض لإصابة خلال يورو 2024، مما أبعده عن العديد من المباريات المهمة، بما في ذلك نهائي البطولة بين إسبانيا وإنجلترا.

تواجه إصاباته المتكررة تحديًا لاستمراره في الأداء المستمر مع برشلونة، مما يزيد من التكهنات حول مستقبله مع الفريق.

عقد بيدري مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2026، ويقدر سعره الحالي بحوالي 80 مليون يورو، وبذلك يتجدد الحديث حول مستقبل بيدري مع برشلونة بعد العرض الضخم من الهلال السعودي ومدى استعداد برشلونة للتخلي عنه أو الاحتفاظ به في ظل الاهتمام المتزايد من أندية أوروبية بارزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى