الأخبار

مشاركة رونالدو في المباراة الافتتاحية من الدوري السعودي بعد سلامة فحوصاته الطبية

أعلنت جريدة الرياضية السعودية نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها كريستيانو رونالدو بعد إصابته في الظهر عقب مباراة نهائي كأس السوبر السعودي التي خسر فيها النصر أمام الهلال هزيمة ساحقة 4 أهداف مقابل هدف يوم السبت الماضي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مشاركة رونالدو في المباراة الافتتاحية من الدوري السعودي بعد سلامة فحوصاته الطبية

مما يجعل اللاعب مستعدًا لخوض مباراة الفريق الافتتاحية في الدوري السعودي ضد فريق الرائد يوم الخميس المقبل، انضم رونالدو إلى تدريبات الفريق الجماعية يوم السادس من أغسطس بعد الإجازة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا 2024 في معسكر مدينة ماربيا الإسبانية.

كما تعرض أيمن يحيى لاعب الفريق إلى تمزق في العضلة الخلفية للفخذ يغيب بعدها عن المشاركة مع الفريق من أربعة إلى ستة أسابيع، أعلن موقع سبورت 24 عن إمكانية تعرض رونالدو إلى عقوبة مالية بعد نهائي السوبر السعودي.

وكانت العقوبة تتضمن امتناع تسليم الجوائز دون عذر مقبول ويحرم من الجوائز العينية أو المالية بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي.

إقرأ أيضًا: الأهلي بنغازي يواجه صعوبة كبيرة بعد خسارته أمام الهلال السوداني

مباراة النصر والهلال

بدأ كريستيانو مباراته ضد الهلال بحماسة كبيرة ونجح في إحراز هدف في شباكهم، إلا أن الهلال استطاعت أن ترد الضربة في الشوط الثاني عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم وألكسندر ميتروفيتش.

حصل الهلال على لقب السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على النصر بأربعة أهداف مقابل الهدف الذي حققه كريستيانو رونالدو.

مشاركة رونالدو في المباراة الافتتاحية من الدوري السعودي بعد سلامة فحوصاته الطبية بعد إصابته في مباراته الأخيرة ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى