أولمبياد فرنسا

مصدر من المنتخب الأولمبي ينفي خروج إبراهيم عادل من المعسكر

تأكيد استمرار اللاعبين في معسكر المنتخب الأولمبي، تفاصيل معسكر المنتخب الأولمبي، موقف نادي بيراميدز

أوضح مصدر من المنتخب الأولمبي أن الأخبار التي ترددت عن خروج اللاعب إبراهيم عادل من معسكر الفريق للانضمام إلى ناديه والمشاركة في مباريات الدوري المصري ليست صحيحة، ونوافيكم بالمزيد من التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

تأكيد استمرار اللاعبين في معسكر المنتخب الأولمبي

مصدر من المنتخب الأولمبي ينفي خروج إبراهيم عادل من المعسكر

أكد المصدر من داخل المنتخب الأولمبي أن الشائعات التي تم تداولها بخصوص خروج اللاعب إبراهيم عادل من معسكر منتخب مصر الأولمبي لا أساس لها من الصحة.

كما تمت الإشارة إلى أن جميع لاعبي المنتخب الأولمبي مستمرون في المعسكر حتى يوم الأربعاء 10 يوليو، ولا نية لتخلف أي لاعب عن التواجد، أو عن الموعد المحدد للسفر.

تفاصيل معسكر المنتخب الأولمبي

بالتزامن مع كون مصدر من المنتخب الأولمبي ينفي خروج إبراهيم عادل من المعسكر، أعلن اتحاد الكرة تفاصيل معسكر منتخب مصر وموعد السفر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ومن المنتظر أن يسافر المنتخب الأولمبي إلى العاصمة الفرنسية يوم 10 يوليو بدلاً من 13 يوليو كما كان مخططاً في البداية.

اقرأ أيضًا: انضمام النني في أولمبياد باريس

موقف نادي بيراميدز

من جهة أخرى، أكد مصدر من نادي بيراميدز أن إبراهيم عادل سينضم إلى معسكر الفريق غداً السبت، وسيشارك في مواجهة الاتحاد بالإسكندرية، ومن ثم سيستمر في معسكر الفريق حتى مباراة الأهلي يوم 12 يوليو قبل أن ينضم مجدداً إلى بعثة المنتخب الأولمبي كما تم الاتفاق مسبقًا.

حيث أوضح المصدر أن أي تغيير في هذا الاتفاق لن يمر بصمت، وتم الاتفاق على أن يشارك إبراهيم عادل مع فريقه في مباراة الأهلي يوم 12 يوليو، ثم يعود إلى معسكر المنتخب الأولمبي.

تصريحات المسؤولين حول المنتخب الأولمبي

صرح محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزير الرياضة أشرف صبحي، بأن الوزير لم يتطرق للحديث عن أي استثناءات تخص لاعبي منتخب مصر الأولمبي داخل المعسكر، كما أشار أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، إلى أن مسؤولية خروج أو دخول اللاعبين من المعسكر تقع على عاتق اتحاد الكرة والمدير الفني روجيرو ميكالي، وليس رابطة الأندية.

هذا وقد أكد دياب أن الهدف من الاجتماعات كان منع تأجيل المباريات وإنهاء الموسم في موعده دون تأخير، كما تزامن أن مصدر من المنتخب الأولمبي ينفي خروج إبراهيم عادل من المعسكر مع إعلان روجيرو ميكالي، المدير الفني القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

بعد الأخبار المتداولة عن أن مصدر من المنتخب الأولمبي ينفي خروج إبراهيم عادل من المعسكر، تظل جميع الأطراف ملتزمة بالاتفاقيات الموضوعة لضمان تواجد اللاعبين في المعسكر والاستعداد بالشكل الأمثل للأولمبياد، مع الحفاظ على سير مباريات الدوري دون تأجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى