الانتقالات

مصطفى محمد هو المنافس الأخير في الميركاتو الصيفي 2024

تفاجأ عشاق الساحرة المستديرة أن اللاعب مصطفى محمد هو المنافس الأخير في الميركاتو الصيفي في موسم 2024 حيث أصبح اللاعب في لحظة على رادار ناديين كبيرين، وذلك في التوقيت الذي أظهر اللاعب فيه عدم رغبته في الاستمرار بالدوري الفرنسي، ونتعرف على التفاصيل من خلال موقعكم سوبر كورة.

مصطفى محمد هو المنافس الأخير في الميركاتو الصيفي

بعدما انتشر في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الصيفي أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي يرغب في ضم مهاجم المنتخب الوطني ونانت الفرنسي مصطفى محمد خرج نادي ليجانيس الإسباني ليزاحم النادي الإنجليزي في ضم اللاعب للدوري الإنجليزي بعدما تألق اللاعب مؤخرًا مع ناديه والمنتخب الوطني.

عرض ليجانس الإسباني

وفق التقارير الواردة فإن النادي الإسباني قدم عرضًا بقيمة 10 مليون يورو لضم مهاجم نانت الفرنسي، في ظل رغبة الفريق في تدعيم صفوفه بعدم عاد مؤخرًا للدوري الإسباني ويحتل الآن المركز السادس برصيد 6 نقاط.

عروض ضخمة للاعب مصطفى محمد

قبل غلق باب الانتقالات الصيفي نشير أن اللاعب رفض عرضًا سعوديًا بقيمة 15 مليون يورو، كما كان اللاعب على رادار وولفرهامبتون قبل أن يبرم النادي صفقته مع يوسوفا مهاجم بوروسيا دورتموند، وأيضًا نادي مارسيليا حاول ضم اللاعب ولكن لم تتم الصفقة.

مسيرة اللاعب مصطفى محمد

شارك اللاعب كبديل مع نانت الفرنسي في أول مباراتين في الموسم الجديد، جديرًا بالذكر أن اللاعب المصري بدأ مسيرة الاحتراف الدولي عام 2021 من محطة جالاتا سراي التركي، ثم انتقل على سبيل الإعارة في صيف 2022 لنانت قبل أن يتم انتقاله بشكل نهائي في صيف 2023 وخاض اللاعب بقميص  نانت الفرنسي 82 مباراة سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 7 آخرين في مختلف المسابقات، وقد بدأ مسيرة الاحتراف بالخروج من نادي الزمالك المصري.

مصطفى محمد هو المنافس الأخير في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى