الانتقالات

مصطفى محمد يرفض الانتقال إلى دوري روشن السعودي

كشف تقرير صحفي أن الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي، رفض عرضًا للانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رفض العرض السعودي

مصطفى محمد يرفض الانتقال إلى دوري روشن السعودي، حيث أوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مصطفى محمد قد تلقى عرضًا بقيمة 15 مليون يورو من أحد الأندية السعودية، ولكنه أبلغ مسؤولي نانت برفضه الانتقال إلى دوري روشن.

جاء هذا في وقت كان فيه المهاجم المصري خارج حسابات مدرب نانت، أنطوان كومباريه، الذي أشار إلى رغبة اللاعب في مغادرة النادي هذا الصيف.

اهتمام الأندية الأخرى

سبق لنادي نيس أن حاول التعاقد مع مصطفى محمد، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح حيث إن مصطفى محمد يرفض الانتقال إلى دوري روشن السعودي، واتجه النادي الفرنسي للتعاقد مع يوسوفا موكوكو من بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة.

تقدر القيمة السوقية لمصطفى محمد بحوالي 10 ملايين يورو، ويملك عقدًا مع نانت يمتد حتى صيف 2027.

أداء مصطفى محمد

قدم مصطفى محمد أداءً مميزًا في الدوري الفرنسي 2023-24، حيث حصل على جوائز لاعب الشهر وأفضل هدف في أكثر من مناسبة.

كما تألق مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2024، حيث سجل 4 أهداف ليكون ثالث الهدافين في البطولة التي أحرزت كوت ديفوار لقبها.

مصطفى محمد كان له دور كبير في بقاء نانت في الدوري الفرنسي، بعد أن قاد الفريق للبقاء في “ليغ 1” بنهاية الموسم.

بدأ مشواره الاحترافي بالانتقال إلى غلطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير 2021، ثم تم ضمه نهائيًا في 2022، قبل أن يُباع إلى نانت في يوليو 2023 بعقد يمتد حتى 2027، والآن مصطفى محمد يرفض الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى