الدوري السعودي

مصير كاسترو مع النصر

انتشرت الكثير من الساؤلات حول مصير كاسترو مع النصر لاسيما وأن المدرب البرتغالي كاسترو قد قاد النادي للعديد من الخسائر كما قادهم أيضًا إلى النصر، والجدير بالذكر هو أن نادي كبير كنادي النصر لا يمكنه قبول هذه الانهزامات وخصوصًا مع امتلاكه للعديد من أهم نجوم كرة القدم في العالم أجمع مثل كريستيانو رونالدو، ولهذا فمن خلال مقالنا عبر موقع سوبر كورة سنتعرف على تفاصيل كاسترو مع إدارة النصر السعودي.

كاسترو وإدارة النصر السعودي

تستعد إدارة نادي النصر حاليًا للإعلان عن قرارهها النهائي فيما يتعلق بموقفها من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لاسيما وأن إدارة النادي قد مالت وشبه استقرت على قرار رحيله عن النادي.

خصوصًا وأن نادي النصر بتشكيلته الكبيرة والتى شملت بعض أهم لاعبين كرة القدم في العالم قد تعرضت لخسارة كبيرة في نهائيات كأس السوبر السعودي أمام نادي الهلال وذلك بنتيجة كانت أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للنصر، ويعد هذا مؤشرًا ل مصير كاسترو مع النصر.

إعلان إقالة كاسترو

بناءً على ما أوضحته جريدة الشرق الأوسط فإن السبب الوحيد في تأخر إعلان الاستغناء عن كاسترو يعود إلى تشتت إدارة النادي ما بين إبقاء الفريق تحت رعايته أو الاستغناء عنه.

بالإضافة إلى أن إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر السعودي قد أوضح بأنه يعتقد بأن استمرار تواجد كاسترو البرتغالي في النادي سيؤول إلى إحداث العديد من المشاكل الفنية في الفريق، وعلى الصعيد الأخر بعض الإداريين في النادي يدعمون بقاء كاسترو، إلا أن أغلب الظن يعود إلى أنه سيتم الاستغناء عنه في القريب العاجل.

اقرأ أيضًا: توابع خسارة النصر السعودي في نهائي السوبر 2024

نادي النصر في الموسم الفائت

في الموسم الماضي قد نجح نادي النصر بقيادة البرتغالي كاسترو في الحصول على المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى نجاحه في حصد لقب البطولة العربية للأندية، وعلى الصعيد الأخر قد فشل النادي في الحصول على لقب كأس خادم الحرمين والسوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، وبالتالي تؤول كل تلك الهزائم إلى تحديد مصير كاسترو مع النصر.

على الرغم من كل ما ذكرناه يظل حتى الآن مصير كاسترو مع النصر غير محدد بنسبة مئة في المئة إلا إن الخيار الأرجح هو أنه سيتم الاستغناء عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى