الانتقالات

معاناة الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي بعد الرحيل عن الأردن

تعرض المغربي الحسين عموتة، المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي، لبداية صعبة مع فريقه الجديد، حيث واجه سلسلة من الهزائم في المباريات الإعدادية للموسم الجديد 2024-2025، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية سلبية مع الجزيرة

معاناة الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي بعد الرحيل عن الأردن

معاناة الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي بعد الرحيل عن الأردن، حيث تعاقد نادي الجزيرة مع الحسين عموتة وسط جدل واسع، بعد قراره بمغادرة منتخب الأردن رغم النجاحات الكبيرة التي حققها مع النشامى، والتي شملت وصوله إلى نهائي كأس آسيا.

إلا أن بداية المدرب المغربي مع الجزيرة لم تكن كما كان متوقعاً، إذ لم يتمكن الفريق من تحقيق أي انتصار في المباريات التحضيرية حتى الآن، مما أدى إلى معاناة الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي بعد الرحيل عن الأردن

الهزائم تتواصل في المباريات الإعدادية

خلال معسكره الإعدادي في إسبانيا، شهدنا معاناة الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي بعد الرحيل عن الأردن، حيث تعرض عموتة لهزائم متتالية حيث خسر ضد قادش وتعادل أمام ألخيسيراس والوكرة القطري.

استمرت الهزائم في المباراة الأخيرة أمام الوحدة الإماراتي، حيث خسر الجزيرة بهدفين دون رد، هذه النتائج السلبية زادت من الضغوط على عموتة، الذي يجد نفسه في موقف صعب قبل بدء الموسم.

اقرأ أيضًا: صراع إنجليزي على مهاجم منتخب الجزائر منصف بقرار

التحديات التي يواجهها عموتة

معاناة الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي بعد الرحيل عن الأردن

تأتي هذه النتائج السلبية في وقت حساس، وفي ظل معاناة الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي بعد الرحيل عن الأردن، حيث يترقب مجلس إدارة نادي الجزيرة انطلاقة قوية للفريق في الموسم الجديد.

يُعقد المجلس آمالًا كبيرة على عموتة، الذي يمتلك سجلاً حافلاً من النجاحات في كل من أفريقيا وآسيا، آملاً أن يتمكن من تحويل الأوضاع لصالح الفريق.

في ظل التحديات الحالية، ومعاناة الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي بعد الرحيل عن الأردن، يبقى على عموتة إثبات قدرته على قيادة الجزيرة نحو التتويج وتحقيق النتائج المرجوة في الدوري الإماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى