الدوري السعودي

معسكرات روشن في أوربا 2024

معسكرات روشن في أوربا تختار النمسا وجهة أولى، معسكر فريق الاتفاق، معسكر فريق الاتحاد

انطلقت معسكرات روشن في أوربا حيث بدأت أندية الدوري السعودي في الاستعداد للموسم الكروي المقبل 2024/2025 بتحضير المعسكرات التدريبية الصيفية واختيار الدول المناسبة لإقامة المعسكرات وفق رؤية كل ناد وإدارته، ونتعرف على أبرز أماكن المعسكرات والفرق من خلال موقع سوبر كورة.

معسكرات روشن في أوربا تختار النمسا وجهة أولى

تعتبر دولة النمسا الوجه الأولى لأندية روشن لتنظيم معسكرات الإعداد للموسم الكروي الجديد، واختار 16 ناديًا من الدوري السعودي قارة أوربا من أجل إقامة المعسكرات بينما لم يكشفا ناديا الأخدود والوحدة عن أماكن معسكريهما إلى الآن، وأعلنت أندية الهلال والأهلي والرياض والشباب والفيحاء النمسا كأماكن لمعسكراتها من أجل التحضير، وذلك لاعتدال مناخها طوال العام وظهور الفصول الأربعة فيها في نفس الوقت.

معسكر فريق الاتفاق

اختارت أندية الفتح والخليج وضمك والتعاون سلوفينيا لاعتدال مناخها وتنوعه وقلة عدد سكانها ويعتبر القصيم أولى الأندية المتجهة لها، اختار نادي الاتفاق البرتغال وإسبانيا كوجهة له وذلك في إطار اختيار المناطق الأعلى في درجة الحرارة، ويضم معسكر الاتفاق جميع اللاعبين الأجانب والمحليين والمعارين تحت قيادة جيرارد، ويبحث الاتفاق حاليا عن بعض العناصر المحلية التي تسد فجوات النادي والجدير بالذكر أن الاتفاق أنهى الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

معسكر فريق الاتحاد

على غرار الاتفاق قرر الاتحاد أن يكون المعسكر على جزئيين الأولى في أليكانتي بإسبانيا خلال الفترة من 12 إلى 26 يوليو الجاري، والفترة الثاني في المملكة خلال الفترة من 27 يوليو إلى 3 أغسطس، ويواجه الاتحاد نظيره الإشبيلي ضمن البرامج التحضيرية على كأس أنطونيو بويرتا يوم 26 يوليو على ملعب سانشيز ضمن معسكرات روشن في أوربا.

معسكر الفتح

أعلن الفتح منح إجازة مفتوحة للاعبين حتى يوم 14 يوليو على أن يغادر الفريح إلى مدينة سلاتينا السلوفينية يوم 15 وتبدأ التدريبات يوم 16 يوليو، وأعلن الفريق عن عدد من الوديات سيعلن عنها لاحقًا ويعود الفريق للمملكة يوم 7 أغسطس.

اختيارات دوري يلو

اختار ناديي الخلود والعروبة الصاعدان مؤخرًا من دوري يلو وجهة مختلفة هي تركيا، ولا يعتبر اختيار الدوري السعودي للدولة الأوربية غريبًا ذلك لسيادة التقلب المناخي بها مما يعد اللاعبين للعب في ظروف مختلفة، واختار الرائد كرواتيا وجهة له ينطلق إليها منفردًا وفضل القادسية اختيار هولندا بحيث لا يشاركه أي ناد آخر.

معسكرات روشن في أوربامعسكرات روشن في أوربا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى