الأخبار

مفاوضات بين سبورتنج لشبونة وبرشلونة بشأن ضم اللاعب فيتور روكي

مفاوضات بين سبورتنج لشبونة وبرشلونة بشأن ضم اللاعب فيتور روكي خلال الانتقالات الصيفية الحالية ووصلت قيمة العرض إلى 30 مليون يورو، وهناك بعض الخلافات حول بنود المكافآت في الصفقة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات بين سبورتنج لشبونة وبرشلونة بشأن ضم اللاعب فيتور روكي

صرحت شبكة سكاي سبورت ألمانيا عن عرض إيفرتون لبرشلونة قبل بضعة أيام بشأن ضم اللاعب مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو إضافات، إلا أن برشلونة رفض العرض حيث يرغب في 35 أو 30 مليون يورو مقابل اللاعب.

ولازال إيفرتون في مفاوضات مع ديمو المدير الرياضي لبرشلونة، يذكر أن المهاجم البالغ من العمر 19 عام يمتد عقده مع برشلونة إلى عام 2031.

إقرأ أيضًا: رونالدو يُشعل البداية والهلال يحسم الديربي برباعية مثيرة

رد روكي على عرض الهلال السعودي

حدد فيتور روكي قراره فيما يخص عرض الهلال المقدم له خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قد تعرض روكي إلى عدة مشاكل مع برشلونة الموسم الماضي بسبب مستواه في اللعب الذي لم يعجب هيرنانديز، ورفض اللاعب عرض الهلال السعودي.

تلك المرة الثاني اللاعب الذي يرفض فيها اللاعب عرض الهلال، أعلنت صحيفة الرياضية السعودية عن موافقة برشلونة عن انتقال روكي إلى الهلال في وقت سابق، ثم بعد ذلك أعلنت عن رغبة اللاعبة في الاستمرار في أوروبا رغم ذلك يسعى النادي الكتالوني لإقناعه بالموافقة على العرض السعودي.

يذكر أن روكي انضم إلى برشلونة في صيف 2023 بعد رحيله عن باراناينسي البرازيلي مقابل 40 مليون يورو، لعب فيها 13 مباراة مع برشلونة مسجلًا هدفين.

تجري مفاوضات بين سبورتنج لشبونة وبرشلونة بشأن ضم اللاعب فيتور روكي مقابل 30 مليون يورو وهناك بعض الخلافات حول المكافآت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى