الأخبار

مفاوضات حول انتقال التونسي محمد بن رمضان إلى الأهلي

مفاوضات حول انتقال التونسي محمد بن رمضان إلى الأهلي أرسل الأهلي عرضه إلى التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فيرينتسفاروشي المجري وفق ما أعلنت عنه التقارير التونسية، تصل قيمة العرض إلى 2.2 مليون دولار، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات حول انتقال التونسي محمد بن رمضان إلى الأهلي

يشتمل العرض على عدم مميزات ترتبط بفوز اللاعب مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا والصعود إلى مركز عالٍ في كأس العالم للأندية، وأشار التقرير أنه لم تستقر الأمور المالية الخاصة بالعرض حتى وقتنا الحالي.

خاصة أن الفريق المجري يرغب في 3 مليون دولار من أجل البيع النهائي إلا أن نسبة البيع الخاصة باللاعب تقدر بـ 20 أو 25%، لذلك قام نادي فيرينتسفاروشي المجري بتأجيل الصفقة الخاصة باللاعب إلى حين الانتهاء من الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا بشكل مؤقت، نظرًا لانشغال الفريق في الاستعداد لمباراة ميتيلاند الدنماركي.

شهد يوم الثلاثاء انتهاء مسابقة فيرينتسفاروشي المجري وميتيلاند الدنماركي في إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور مجموعات أبطال أوروبا، ولا زال التفاوض قائمًا بين الأهلي فيرينتسفاروشي فيما يخص المقابل المادي لصفق محمد علي بن رمضان.

إقرا أيضًا: أزمة إدارية تهدد بقاء خالد بيبو في الأهلي بسبب ضغوط كولر

بداية بن رمضان في فريق فيرينتسفاروشي

يذكر أن بن رمضان البالغ من العمر 24 عام قد انضم إلى صفوف فيرينتسفاروشي في الموسم الماضي بعد انتهاء تعاقده مع الترجي التونسي، ارتبط اسم اللاعب أكثر من مرة مع الأهلي خلال فترة الانتقالات.

يسعى النادي الأهلي إلى ضم لاعب وسط أجنبي خلال فترة الانتقالات الجارية كبديل لرحيل المالي أليو ديانج إلى الخلود السعودي.

تعاقد الأهلي في صفقتين حتى الوقت الحالي مع المدافع القطري يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، كما تعاقد مع المغربي عطية الله من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

مفاوضات حول انتقال التونسي محمد بن رمضان إلى الأهلي خلال صفقات الانتقالات الحالية شهدت بعض العراقيل بسبب رغبة الفريق المجري في زيادة القيمة المالية للاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى