الأخبار

مفاوضات حول انضمام جونزاليس إلى يوفنتوس

مفاوضات حول انضمام جونزاليس إلى يوفنتوس كان اللاعب جونزاليس خارج قائمة الفريق بقرار من المدرب قبل خوض مباراة الدوري الإيطالي ضد بارما يوم السبت، صرح الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر شبكة سكاي سبورت أن الجناح الأرجنتيني على وشك الانتقال إلى يوفنتوس، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات حول انضمام جونزاليس إلى يوفنتوس

يحتاج يوفنتوس إلى قرار الموافقة لإكمال الصفقة يتم الانتقال على سبيل الإعارة مقابل 30 مليون يورو مع ضرورة شراء اللاعب، إلا أن هذا الاستبعاد لم يكن الأول لجونزاليس حيث تكرر الأمر في مباراة ودية أمام فريبورج خلال فترة التفاوض مع يوفنتوس.

أتم اللاعب الكشف الطبي في فريق فيورنتينا من أجل إمكانية الانضمام على يوفنتوس.

إقرأ أيضًا: سفيان أمرابط يثبت احترافيته في ودية فيورنتينا

صفقة انتقال جونزاليس

كان السبب الرئيسي من الصفقة هو إيجاد بديل فيديريكو كييزا بعد خروجه من حسابات تياجو موتا درب الفريق كما يتوقع أن يرحل خلال الفترة المقبلة وفق ما صرح به موتا.

يذكر أن اللاعب انضم إلى فيورنتينا في عام 2021 مقابل 24.5 مليون يورو بعد رحيله من شتوتجارت، خاض جونزاليس 44 مباراة مع فيورنتينا في كافة البطولات في الموسم الماضي مسجلًا 16 هدف وصنع 5 آخرين.

شارك في 125 مباراة مع فيولا مسجلًا 38 مباراة وصنع 19 آخرين، شارك مع الأرجنتين في 5 مباريات في كوبا أمريكا بينهم مباراة ضد كولومبيا لم يسجل بها أي أهداف.

مفاوضات حول انضمام جونزاليس إلى يوفنتوس خاصة بعد خروجه من قائمة فريقه الحالي في منافسات الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى