الأخبار

مفاوضات حول ضم إيفان توني إلى الأهلي السعودي

مفاوضات حول ضم إيفان توني إلى الأهلي السعودي رفض نادي برينتفورد الإنجليزي عرض الأهلي السعودي بضم اللاعب إيفان توني خلال الانتقالات الصيفية الجارية ذلك لتدعيم صفوف النادي في خط الهجوم، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات حول ضم إيفان توني إلى الأهلي السعودي

قام برينتفورد باستبعاد توني من قائمة اللاعبين في المباراة أمام كريستال بالاس من الدوري الإنجليزي نظرًا لوجود مفاوضات حول ضم اللاعب إلى أحد الأندية الأخرى.

أعلنت صحيفة تيليجراف البريطانية أن برينتفورد رفض العرض الخاص بالتعاقد مع توني من الأهلي السعودي في الأسبوع الماضي، إلا أن الأهلي السعودي لا يزال يرغب في ضم اللاعب.

يذكر أن برينتفورد لم تصله أي عروض حتى الوقت الحالي من الأندية الإنجليزية وعليه الانتظار لوقوع أي تغييرات خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنها الوصول إلى اتفاق مع الأهلي السعودي يرضي كلا الأطراف عن قيمة اللاعب خاصة لكونه يتمتع بسجل تهديفي رائع في الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا: الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية

انتهاء عقد توني مع برينتفورد

ينتهي عقد توني مع نادي برينتفورد في الموسم الحالي 2024 /2025، ومن المتوقع أن يتم ضمه لأي نادي مجانً خلال الشتاء المقبل.

صرح المدير الفني لبرينتفورد توماس فرانك فيما يخص استبعاد توني أن هناك العديد من الشائعات التي تتعلق بالانتقالات الحالية لذلك قام بعدم ضم اللاعب إلى تشكيلة الفريق.

ونوعه المدير الفني عن أداء اللاعب الرائع في الفريق الذي لعب به لفترة طويلة ولكنه مثل أي لاعب جيد يرحل عن النادي وأنه سيفتقده كشخص ولاعب.

مفاوضات حول ضم إيفان توني إلى الأهلي السعودي إلا أنها بائت بالفشل وينتهي عقد اللاعب مع فريقه في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى