الأخبار

مفاوضات نادي الزمالك لضم عمر قلاوة

مفاوضات نادي الزمالك لضم عمر قلاوة وضح عمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا الذي أعاره النادي إلى سموحة الموسم الماضي محاولات نادي الزمالك لضم اللاعب ذلك عبر لقائه مع قناة دي إم سي، وتعليقه على أداء الفريق في الموسم الماضي مع سموحة، وفضل أحمد سامي مدرب الفريق في تعليمه الكثير من الأمور، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات نادي الزمالك لضم عمر قلاوة

وعلق أن ثقة المدرب في اللاعب تساعده في تقديم أفضل أداء لديه، وقد وصلت مفاوضات الزمالك إليه عن طريق وكيله بلال خميس، وكان هناك أكثر من نادي يرغب في ضم اللاعب من بينهم البنك الأهلي.

وأشار أن الزمالك نادي عريق ويسر أي لاعب الانضمام إليه، وأعلن في رغبته في الانضمام إلى الندي إذا وصل إليه عرض رسمي، وإن كان يرغب في الانتقال إلى أي نادي آخر هذا لا ينعكس على حبه لنادي سيراميكا كليوباترا، أما عن انضمامه في منتخب مصر فلم يتواصل مع اللاعب الجهاز الفني.

إقرأ أيضًا: الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مهاب ياسر

عقد عمرو قلاوة مع سيراميكا كليوباترا

يذكر أن أحمد قلاوة ينتهي عقده مع سيراميكا كليوباترا في صيف 2027، أي مازال في النادي لمدة ثلاث مواسم أخرى، وانتقل اللاعب إلى نادي سموحة في سبتمبر 2023، وكانت بدايته في نادي بورنو السويس بعدها انضم إلى سيراميكا كليوباترا عام 2022.

مفاوضات نادي الزمالك لضم عمر قلاوة التي وصلت إلى وكيل اللاعب نبيل خميس وأعلن اللاعب عن رغبته في الانتقال إلى الزمالك كونه نادي كبير وعريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى