كوبا أمريكا 2024

ملخص أحداث الشوط الأول من مباراة أورجواي وكولومبيا كوبا أمريكا 2024

ملخص أحداث الشوط الأول من مباراة أورجواي وكولومبيا، أورجواي تقود المباراة لصالحها

ملخص أحداث الشوط الأول من مباراة أورجواي وكولومبيا حيث التقى منتخب أورجواي نظيره الكولومبي في نصف نهائي كوبا أمريكا في تمام الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ونتعرف على تفاصيل اللقاء من خلال موقع سوبر كورة.

ملخص أحداث الشوط الأول من مباراة أورجواي وكولومبيا

جاءت بداية المباراة بهجوم كولمبي مع حذر أورجوي، وفي الدقيقة السادسة سدد اللاعب أرياس تصويبة رأسية من على حدود منطقة الجزاء مرت بسلام أعلى عارضة أورجواي.

استمر الضغط الكولومبي خلال الشوط الأول ليضرب مونيوث كورة رأسية مرت بسلام بجوار عارضة منتخب أورجواي، مع أفضلية واضحة للاعبي كولومبيا.

في الدقيقة السادسة عشر سدد ليرما على مرمى أورجواي من مساقة بعيدة لكنها كانت ضعيفة لم تشكل خطورة على المرمى.

أورجواي تقود المباراة لصالحها

في الدقيقة السابعة عشر جاء الرد من منتخب أورجواي ليقوم فالفيردي بتمرير الكرة إلى نونيز في انفراد مميز ليسدد بقوة وتمر بجانب القائم الأيسر وتمر بسلام على مرمى المنتخب الكولومبي.

في الدقيقة الثامنة والعشرين أضاع نونيز فرصة تقدم أوجواي من تصويبة غير محسوبة مرت بجانب القائم الأيمن للمنتخب الكولومبي.

في الدقيقة الثانية والثلاثين سدد كوردوبا رأسية قوية كادت أن تسكن شباك أورجواي لولا خروجها عن مسارها قليلًا لتمر بجانب القائم الأيمن، وفي الدقيقة الرابعة والاربعين تصدى روشيت لتسديدة قوية من ريوس.

تمكن المنتخب الكولومبي من احراز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثين برأسية ليرما بعد ركلة عرضية نفذها رودريجيز.

تبديلات الشوط الأول

في ملخص أحداث الشوط الأول من مباراة أورجواي وكولومبيا اضطر مدرب أورجواي لتبديل بينتانكور في الدقيقة الثالثة والثلاثين للإصابة ويدخل بدلا منه فاريلا، وحصل مونيوث على البطاقة الحمراء بعد اثنين صفراوين إذ تدخل على أوجارتي بشكل قوي ليغادر ظهير كولومبيا الأيمن الملعب في الدقيقة السادسة والأربعين، وستستمر بذلك كولومبيا بعشرة لاعبين فقط خلال شوط كامل في المباراة.

ملخص أحداث الشوط الأول من مباراة أورجواي وكولومبيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى